كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ميدو بعد الفوز: لولا تغيب الجمهور لفزت بثلاثية نظيفة"

10:22 م السبت 01 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أوضح المدير الفني للزمالك، أحمد حسام ميدو، أن الفريق لديه بعض السلبيات، لكنه حقق هدفه من المباراة، مشيرًا إلى أن ظهور الفريق الأنجولى بهذا المستوى يرجع الى تنظيم صفوف الفريق.

وفاز نادي الزمالك في مواجهة غاية في الصعوبة على نظيره كابوسكورب الأنجولي، مساء اليوم السبت، بهدف نظيف سجله فتح الله، في اللقاء الذي أقيم وسط تشديدات أمنية بمحيط استاد القاهرة دون حضور الجمهور، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال ميدو، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء، إن جمهور الزمالك لم يفعل أى شئ حتى يُمنع من حضور المباراة، معبرًا عن استيائه بعدما تم وضع كل الجماهير المصرية في كفة واحدة، مشيرًا إلى أن أخطاء ألتراس الأهلى يدفع ثمنها جمهور الزمالك الذي يشعر بالظلم -على حد وصفه- كما أنه لم يتم التحقيق حتى الآن في واقعة حرق اتحاد الكرة.

وأضاف: "إذا كان جمهور الزمالك متواجدًا في الملعب، لفزت بالمباراة بثلاثية نظيفة على الأقل، ويتم معاقبة جماهير مصر كلها من أجل عيون ألتراس الأهلي".

وأوضح ميدو أن فريقه لعب بطريقة 4 - 4 - 2 مع بداية الشوط الثانى، واستطاع إيقاف خطورة الأطراف للفريق الأنجولي.

وعن مسجل الهدف، محمود فتح الله، قال ميدو أنه أدى مباراة رائعة، كما أنه سيطالب مجلس الإدارة بالتجديد له لمدة موسمين، إذا أستمر على هذا الآداء.

جدير بالذكر أن وزارة الداخلية قد أكدت على إقامة المباراة دون حضور الجماهير، إثر أحداث العنف بين ألتراس الأهلي وقوات الأمن بعد لقاء السوبر الإفريقي الذي توج به الأهلي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان