كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. قطار البايرن يدهس شالكه بخماسية في طريقه نحو تحقيق لقب البونسليجا

11:04 م السبت 01 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ميونيخ (دويتشه فيله)

في آخر مباريات يوم السبت من المرحلة 23 من الدوري الألماني لكرة القدم بوندسليغا فاز بايرن ميونيخ على ضيفه شالكه بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد سجله أيضا لاعب من الفريق البافاري في مرماه بالخطأ. ولم تكد تمر ثلاثة دقائق حتى سدد دافيد آلابا ركلة حرة ارتطمت برأس هوفيدينس لاعب من شالكة وتحولت داخل شباك الضيوف معلنة تقدم بايرن بهدف.

وفي الدقيقة 15 عزز أرين روبين تقدم فريقه حينما استلم كرة ودخل بها منطقة الجزاء ورفعها بطريقة رائعة من فوق حارس المرمى لتعانق الشباك بكل هدوء. ثم أضاف ماريو مندوكيتش في الدقيقة 24 الهدف الثالث لبايرن ميونيخ. ثم عاد روبين لتسجيل هدف ثان له ورابع لفريقه في الدقيقة 28. واكتفى بايرن ميونيخ بالأهداف الأربعة في الشوط الأول، مع أنه كان بإمكانه تسجيل ضعفها في ظل الاستسلام التام لفريق شالكه ولا سيما نجمه الغاني كيفين برينتس بواتينغ.

وفي الشوط الثاني من المباراة عاد لاعبو بايرن ميونيخ إلى نصف ملعبهم ما سمح للاعبي شالكه بالتقدم تجاه مرمى بايرن. وأخطأ البرازيلي رافينها لاعب بايرن في كرة ركنية قابلها بقدمه لتدخل شباك فريقه محرزا الهدف الوحيد لشالكه في الدقيقة 64. وقبل نهاية المباراة بربع ساعة يحصل اليوناني بابادبلوس لاعب شالكه على الكارت الأحمر لدفعه ماندوكيدش في منطقة الجزاء، وحصل ماندوكيش على ركلة جزاء قام نجم الليلة أرين روبين بتسديدها بقوة في الشباك على يمين حارس شالكه مسجلا الهدف الأخير في المباراة التي انتهت 5-1 لصالح بايرن ميونيخ.

ليرتفع رصيد البايرن إلى 65 نقطة متقدمًا على دورتموند، أقرب منافسيه، بـ 20 نقطة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان