كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الدوري البرتغالي.. قِبلة احتراف جديدة للاعبين المصريين

02:40 م الخميس 06 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نسمة فرج:

نجح اللاعبين المصريين في سوق الانتقالات الشتوية في حجز مقاعدهم في أكبر الدوريات الأوروبية، حيث انتقل لاعب الزمالك السابق محمود عبد الرازق ''شيكابالا'' إلى سبورتنج لشبونة في اللحظات الأخيرة من ميركاتو الشتوي.

ومع انتقال شيكابالا لسبورتنج لشبونة، ارفعت أسهم الدوري البرتغالي لدى متابعيه المصريين، حيث أصبح يضم 4 لاعبين مصريين، وهم:

أحمد حسن كوكا: ناشئ الأهلي السابق ومهاجم ''ريو أفي'' البرتغالي الحالي، الذى يحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري البرتغالي.

علي غزال: مدافع وادي دجلة، وناسيونال ماديرا البرتغالي، صاحب المركز الرابع، ولاعب منتخب الشباب في كأس العالم عام 2011 في الأرجنتين.

صالح جمعة: لاعب وسط إنبي والمنتخب المصري، المنضم حديثا إلى ناسيونال ماديرا البرتغالي، ليزامل علي غزال في فريقه.

محمود عبدالرازق شيكابالا: صانع ألعاب نادي الزمالك السابق، والمنتخب المصري، المنضم إلى فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي الذى ينافس على لقب الدوري البرتغالي وهو يحتل المركز الثاني خلف بنفكيا المتصدر برصيد 40 نقطة.

وارتدى شيكابالا القميص رقم 7، والذي ارتداع أحسن لاعب في العالم عام 2001، لويس فيجو، عندما كان لاعبا في البطل البرتغالي، الذي لعب له أيضا كرستيانو رونالدو، أفضل لاعب بالعالم عام 2013.

يذكر أن مجدي عبد الغني لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق كان أول اللاعبين المصريين الذين انتقلوا إلى الدوري البرتغالي عندما انضم إلى بيرامار البرتغالي في الفترة من 1988 -1992.

كما تألق عبد الستار صبري، لاعب المقاولون ومنتخب مصر السابق، في البرتغال حيث خاض العديد من التجارب في الليجا البرتغالية، مثل: بنفيكا، ومارتيمو، واستريلا أمادورا.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان