كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

استفزاز بيبى وخشونة أربيلوا وكوستا.. أبرز لقطات صراع دربي مدريد (صور)

12:41 ص الخميس 06 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

دائما ما تمتاز مواجهات ديربي العاصمة مدريد بالتوتر والاحتكاكات بين اللاعبين، في ظل رغبة كل فريق في الحصول علي نقاط المباراة كاملة.

وانتهي ديربي مدريد الليلة في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس ملك أسبانيا بفوز ريال مدريد الإسباني بثلاثة اهداف دون رد علي جاره اللدود أتليتكو مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو، ليضع الميرينجي قدمًا في نهائي المسابقة، بانتظار المتأهل من لقاء قبل النهائي بين برشلونة وريال سوسييداد.

خرجت مواجهة اليوم عن اطار كرة القدم، وشهدت توتراً كبيراً من جانب لاعبي الفريقين وتحولت في اوقات كثيرة لمباراة ''كيك بوكس'' وسط مشاحنات كبيرة داخل الملعب، والغريب أنها لم تشهد أية حالات طرد.

وبعد مرور نصف ساعة من اللقاء، رصد مخرج المباراة اعتداء المدافع الفارو اربيلوا علي قدم دييجو كوستا بدون كرة أثناء لعب ضربة ركنية لصالح أتليتكو مريد، لكن لم يشاهدها الحكم.

شد وجذب وتدخلات والتحامات كثيرة بين اللاعبين أسفرت عن اشهار حكم المباراة أربع بطاقات صفراء للاعبي الأتليتكو أبرزها للمشاكس دييجو كوستا لتحرمه من المشاركة في مباراة العودة، وبطاقة صفراء وحيدة لريال مدريد كانت من نصيب المدافع بيبي الذي لم يتلقي إنذارات من فترة طويلة.

كما أبدى المدافع البرتغالي بيبي لاعب ريال مدريد روح الشماتة تجاه دييجو كوستا وأمام وجهه، بعد حصول الأخير علي بطاقة صفراء

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان