كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

في أول ظهور لصلاح.. تشيلسي يفوز مجددا على السيتي في البريمير ليج بصاروخية ايفانوفيتش

02:01 ص الثلاثاء 04 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حقق فريق تشيلسي، الإثنين، فوزا مستحقا علي حساب مانشستر سيتي في المباراة المثيرة التي أقيمت علي ملعب الاتحاد في ختام مباريات الأسبوع الـ24 من الدوري الانجليزي الممتاز.

سجل هدف المباراة الوحيد المدافع الصربي ايفانوفيتش في الدقيقة 32 من عمر اللقاء.

وقرر جوزيه مورينهو المدير الفني للبلوز أن يبدأ بمحمد صلاح احتياطيا لهذه المواجهة الكبيرة بجانب فرانك لامباراد وأشلي كول وديمبا با.

وفعلها مورينهو مرة أخري بعدما فعلها في الدور الاول بمباراة الذهاب علي أرضه عندما تمكن من الفوز علي السيتي بهدفين لهدف، ليعود ويكرر هذا الانجاز بملعب الاتحاد بفوز مكنه من التساوي مع مانشستر سيتي في رصيد النقاط بـ53 نقطة، لكنه يبقي في المركز الثالث بسبب الأهداف التي ترجح كفة السيتي الذي سجل 68 هدفا كأقوي خط هجوم بالبريمير ليج وأوروبا.

وتلقي مانشستر سيتي الهزيمة الاولي له علي ملعبه بعدما فاز في جميع المباريات التي لعبها علي أرضه وتمكن من حصد 33 نقطة من 11 مباراة علي ملعب الاتحاد معقل السيتيزن.

في الشوط الأول قدم تشيلسي أفضل اداء له هذا الموسم أمام السيتي وتمكن من الوصول الى مرمى حارس السيتي جو هارت في أكثر من مناسبة حتي جاء الهدف الاول من امضاء المدافع الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش من تسديدة صاروخية خارج حدود منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمني لمرمي هارت.

وكاد هازارد أن يدون الهدف الثاني للبلوز من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 36 لكن هارت أمسك الكرة ببراعة، قبل ان يمنع القائم الأيسر صامويل ايتو من تسجيل هدف التعزيز ندب عليها مورينهو حظه قبل انتهاء الشوط الأول بدقيتين.

في الشوط الثاني كان من المنتظر أن ينتفض المان سيتي، لكن أتت الرياح بما لا تشتهي السفن واستمر زحف مورينهو الهجومي علي مرمي جو هارت وسط تألق هازارد وويليان في الخط الهجومي بحثا عن هدف التعزيز الذي يقضي علي امال السيتي.

استوعب مدرب السيتي مانويل بيليجريني الموقف وقام بالتغيير الأول في الدقيقة 57 بدفع بالمهاجم يوفيتيتش بدلا من الغائب الحاضر الفارو نيجريدو الذي لم تظهر نزعته الهجومية علي مرمي بيتر تشيك، قبل أن يفاجئه الوافد الجديد ماتيتش بتسديدة صاروخية بعيدة المدي ارتطمت بالعارضة الأفقية، قبل أن يمنع القائم الأيسر مرة أخري هدف ثان من امضاء المدافع جاري كاهيل.

في الربع ساعة الأخيرة من عمر المباراة استفاق لاعبي السيتي من الغيبوبة وتمكنوا من وضع لاعبي البلوز في منطقتهم، لكنهم لم يصلوا الي الشباك اللندنية، وكاد أن يأتي هدف التعادل في احدي المناسبات لولا براعة الحارس بيتر تشيك الذي تصدي لكرة ديفيد سيلفا الثابتة من خارج حدود منطقة الجزاء.

لم يقم مورينهو بأي تغيير حتي الدقيقة 83 من عمر اللقاء قبل أن يقوم باقحام أوسكار بدلا من المهاجم الكاميروني صامويل ايتو لتعزيز وسط الميدان، والنيجيري جون أوبي ميكيل بدلا من المتألق ايدين هازارد.

توالت الهجمات الخطيرة من الجانبين لكنها حالت دون أن تدون أهدافا حتي أنهي حكم المباراة هذا اللقاء المجنون معلنا فوز تشيلسي بهدف دون رد علي حساب مانشستر سيتي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان