كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ميدو: ''ندمان على موقفي مع حسن شحاته.. وأتمنى نتعلم من الأهلي''

02:25 ص الثلاثاء 04 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نسمه فرج:

تحدث أحمد حسام ''ميدو''، المدير الفني لنادي الزمالك، عن تجربة احتراف شيكابالا لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي و الدولي المصري محمد صلاح لاعب تشيلسي الإنجليزي .

قال ميدو فى لقاء مع الإعلامي عمرو الليثي، الإثنين، ''دي حاجه تفرح وخصوصا أن احتراف اللاعبين تزيد من قيمتهم و قيمة المنتخب''، مشيراً إلى موافقته على احتراف اللاعب محمد إبراهيم فى الوقت الحالي .

وقال ''الهجوم على ابناء النادي يجب أن يتوقف، عندما كنت أحلل مباريات نادي الزمالك في بطولة أفريقيا أثناء وجود المدير الفني السابق حلمي طولان، رفضت أن أنتقده، لأننى أمتلك مبدأ ألا أهاجم أي من أبناء نادي الزمالك طالما أنه يتولى الإدارة الفنية في الفريق'' .

وأضاف: ''على نادي الزمالك التعلم من إدارة النادي الأهلي، قيم مثل التكاتف وأن نقف مع بعضنا البعض وهذا لا يقلل من شأن الفريق الأبيض''.

ووجه ميدو، نقدا لاذعا لـ''ممدوح عباس'' رئيس مجلس الإدارة السابق، مؤكداً أنه لم يستطع أن يدير القلعة البيضاء، وأنه تسبب أن سوء إدارة عباس للزمالك، تسبب فى وقوع أكثر من 60 مليون جنيه مديونيات على النادى مطالب بسدادها.

وأوضح ميدو أنه كان على خلاف شخصي مع عباس، مشيراً إلى أنه تعرض لظلم كبير من قبل مجلس عباس.

وأعرب عن ندمه لما بدر منه فى الأمم الإفريقية عام 2006 تجاه حسن شحاته المدير الفني للمنتخب المصري وقتها وعلل انه كان صغير سن و كان يرغب فى اللعب مدة أطول مع المنتخب و مساعدته فى الفوز .

واختتم ميدو حديثه حول مباريات الزمالك فى دوري أبطال إفريقيا وعن فرصه فى التأهل .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان