كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

روني يعيد اليونايتد لطريق الانتصارات.. وأرسنال والسيتي يفوزان في البريمير ليج

10:08 م السبت 22 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إنجلترا (رويترز)

أحرز وين روني هدفا رائعا ليساعد مانشستر يونايتد حامل اللقب على العودة إلى طريق الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه 2-صفر على مضيفه كريستال بالاس يوم السبت.

وبعدما أخفق يونايتد في تحقيق أي فوز في آخر ثلاث مباريات سجل روني هدفا بتسديدة مباشرة بعد كرة عرضية من باتريس إيفرا في الدقيقة 68 بعد يوم واحد فقط من تمديد عقده مع النادي حتى 2019.

وجاء هدف روني -الذي ذكرت تقارير أنه أصبح صاحب أعلى راتب بين لاعبي الدوري الانجليزي- بعد ست دقائق من نجاح زميله روبن فان بيرسي في تسجيل الهدف الأول ليونايتد من ركلة جزاء.

وأصبح رصيد يونايتد بعد هذا الفوز 45 نقطة وتقدم إلى المركز السادس متقدما بفارق الأهداف على ايفرتون الذي استقبل هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع وخسر 1-صفر أمام تشيلسي المتصدر في وقت سابق يوم السبت.

ومن شأن هذا الفوز أن يخفف الضغوط المفروضة على ديفيد مويز الذي يخوض موسمه الأول مع يونايتد خلفا للمدرب الشهير المعتزل اليكس فيرجسون.

ولدى تشيلسي 60 نقطة من 27 مباراة متقدما بنقطة واحدة على أرسنال وثلاث نقاط على مانشستر سيتي، وبقي ايفرتون في المركز السادس برصيد 45 نقطة متأخرا بثماني نقاط عن ليفربول صاحب المركز الرابع.

وفي لندن أيضا احتاج أرسنال إلى هدفين من اوليفييه جيرو في أول نصف ساعة وهدفين من توماس روزيتسكي ولوران كوشيلني في الدقيقتين 42 و57 ليفوز على سندرلاند الذي جاء هدف الوحيد قبل نحو تسع دقائق من النهاية عن طريق ايمانويل جياكيريني.

وفي مانشستر سجل يايا توري لاعب وسط سيتي هدف فريقه والمباراة الوحيد في الدقيقة 70.

وعوض ذلك أرسنال تعثره على أرضه الاسبوع الماضي 2-صفر أمام بايرن ميونيخ وكذلك الحال بالنسبة لسيتي الذي خسر على أرضه أمام برشلونة بالنتيجة ذاتها في ذهاب دور 16 بدوري أبطال اوروبا.

وسجل ماتي فيدرا لاعب وست بروميتش هدفا في الدقيقة 86 ليمنع فولهام من الفوز والابتعاد عن المركز الأخير في الدوري بعدما انتهت المباراة بالتعادل 1-1.

وحول وست هام يونايتد تأخره بهدف إلى فوز 3-1 على ضيفه ساوثامبتون بينما حقق هال سيتي فوزا كبيرا 4-صفر خارج أرضه على كارديف سيتي صاحب المركز قبل الأخير.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان