كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأحد.. الإسماعيلي يقدم مدربه الجديد البرازيلي ''ريكاردو'' خلفًا للعجوز

10:47 م السبت 22 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - أ ش أ:

يعقد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة محمد أبو السعود، مؤتمرًا صحفيًا ظهر غدًا الأحد، للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع مدرب الإسماعيلي السابق البرازيلي هيرون ريكاردو الذي سيتولى القيادة الفنية للدراويش خلفا لأحمد العجوز.

وكان الإسماعيلي قد أعلن توصله لاتفاق مع ريكاردو ليكون مديرا فنيا للفريق، عقب رحيل أحمد العجوز المدير الفني السابق نظرا لنتائج الإسماعيلي السلبية خلال المباريات الأخيرة بالدوري، ومن المنتظر أن يتواجد في المؤتمر الصحفي المقرر عقده داخل مقر النادي الإسماعيلي، المدرب البرازيلي ''ريكاردو''، وذلك برفقة محمد أبوالسعود رئيس النادي.

وفي سياق متصل، وافق الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة شوقي غريب، على طلب الإسماعيلي بالسماح للاعبيه الدوليين بالسفر مع بعثة الفريق الأصفر إلى الكونغو الديمقراطية.

وأشار الموقع الرسمي للاسماعيلي، إلى أن الجهاز الفني للمنتخب كان قد استقر حتى الآن على ضم خمسة لاعبين من الإسماعيلي وهم ''محمد عواد، حسني عبدربه، إبراهيم حسن، سامح عبد الفضيل، شوقي السعيد''، وذلك قبل إعلان القائمة النهائية للمنتخب يوم الأربعاء المقبل.

ومن المنتظر أن يقوم لاعبو الإسماعيلي باللحاق ببعثة المنتخب إلى النمسا استعدادا لمباراة الراعنة الودية أمام البوسنة والهرسك، وذلك عقب خوض مباراة الإسماعيلي أمام ''أم كيه'' بطل الكونغو في ذهاب دور الـ32 لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

كما أنهى الفريق مرانه الرئيسي على إستاد الإسماعيلية، وذلك استعدادًا لملاقاة بتروجيت بعد غد الإثنين ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وبدأ المران بالجري حول الملعب، ثم دخل اللاعبون في تدريبات الأحمال وذلك للحفاظ على اللياقة البدنية.. وشهد المران غياب عمرو السولية لاعب خط الوسط بسبب الإصابة.

وقام الجهاز الفني للفريق، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، ولعب تقسيمة شارك بها جميع اللاعبين وتألق من خلالها حسني عبد ربه، بينما خاض حراس المرمى تدريبات خاصة تحت قيادة سعفان الصغير مدرب حراس المرمى.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان