كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

نابولي يقسو على روما بثلاثية ويبلغ نهائي كأس إيطاليا لملاقاة فيورنتينا

11:05 ص الخميس 13 فبراير 2014

نابولي يقسو على روما بثلاثية ويبلغ نهائي كأس إيطال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

روما، (إفي):

تأهل نابولي الليلة لنهائي بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم بفوزه الكبير على ملعبه سان باولو أمام روما بثلاثية نظيفة في لقاء الإياب، ليرد على خسارته 2-3 في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي.

وسيواجه نابولي في الدور النهائي فيورنتينا الذي قلب الطاولة أمس على أودينيزي بالفوز عليه بهدفين نظيفين، بعدما خسر في الذهاب 1-2.

وفي حضور أسطورة نابولي السابق الارجنتيني دييجو مارادونا، تألق أصحاب الأرض واستحقوا الفوز الكبير، حيث تقدم الإسباني جوزيه كاييخون (ق33)، من عرضية نفذها كريستيان ماجيو من الجانب الأيمن ليحولها كاييخون بالرأس في مرمى فريق العاصمة.

ومع انطلاق شوط المباراة الثاني عزز الأرجنتيني جونزالو إيجواين تقدم فريقه بهدف ثان (ق48) من ركنية من الجانب الأيسر لتصل إليه ليسددها بقوة في الشباك، ويعاود هز شباك 'ذئاب روما' بعدما سجل في مباراة الذهاب.

واختتم البرازيلي جورجينيو الثلاثية (ق51) من تمريرة سحرية للبلجيكي دريس ميرتينس وسط سيقان اللاعبين لينفرد زميله بالمرمى ويسدد بهدوء على يمين الحارس.

وانعدمت فرص فريق العاصمة بعد طرد لاعبه الهولندي كيفن ستروتمان (ق79) عقب نيله البطاقة الصفراء الثانية.

كان روما قد خسر لقب الكأس العام الماضي بخسارته بهدف نظيف أمام لاتسيو، الذي ودع النسخة الحالية من ربع النهائي أمام نابولي بنفس النتيجة.

لمشاهدة ثلاثية نابولي إضغط هنا

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان