كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بتروجيت يواجه المصري لتأكيد الصدارة والإسماعيلي يستضيف حرس الحدود

11:34 ص الخميس 13 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نسمة فرج:

يلتقي فريق الإسماعيلي مع نظيره حرس الحدود، اليوم الخميس، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري لحساب المجموعة الثانية.

ويدخل الإسماعيلي هذه المباراة في المركز الثاني برصيد 14 نقطة خلف المتصدر بتروجيت برصيد 17 نقطة في حين يحل فريق حرس الحدود بالمركز السابع برصيد 8 نقاط

ويسعى الدراويش لاستعادة ذكريات الانتصارات أمام حرس الحدود بعد إخفاقه في آخر مباراتين بالدوري العام عقب هزيمته أمام وادي دجلة بهدفين لهدف، والتعادل أمام طلائع الجيش بهدف لكل فريق.

وعلى الجانب الآخر، تعتبر مباراة اليوم هي الأولى لعبد الحميد بسيوني كمدير فني مع حرس الحدود، وطالب بسيوني لاعبي الحدود بضرورة بذل قصارى جهدهم في لقاء اليوم، والعودة من الإسماعيلية بنقاط الفوز، ويغيب عن الفريق العسكري في لقاء اليوم، سيد حسن للإصابة.

وفي نفس الجولة، يستضيف فريق المصري البورسعيدي نادي بتروجت باستاد عجرود بالسويس، ويدخل المصري المباراة في المركز الخامس برصيد 11 نقطة، فيما يحتل بتروجيت المركز الأول برصيد 17 نقطة.

ويسعى الفريق البورسعيدي لتحقيق الفوز على حساب متصدر المجموعة واقتناص الثلاث النقاط.

ويحل نادي وادي دجلة ضيفاً على فريق طلائع الجيش على ملعب جهاز الرياضة العسكري معقل فريق العسكري.

ويبحث الفريقان عن الفوز في مباراة اليوم، وذلك لتحسين مركزهما في ترتيب المجموعة، حيث يحتل فريق طلائع الجيش المركز العاشر وقبل الأخير في المجموعة برصيد 5 نقاط، بينما يحتل فريق وادى دجلة المركز الرابع برصيد 11 نقطة.

ويلتقى بملعب أكاديمية الشرطة بالعباسية اتحاد الشرطة مع القناة في الجولة نفسها، ويدخل الشرطة المباراة في المركز السابع برصيد 7 نقاط، بينما يدخل القناة اللقاء في المركز السادس برصيد 10 نقاط ويعتبر اللقاء صعباً للفريقين خاصة أن كل فريق يسعى لإحراز الفوز والثلاث نقاط لمصالحة جماهيره وإدارة النادي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان