كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

جيرارد يقود ليفربول للقضاء على فولهام بهدف قاتل في آخر الدقائق

01:54 ص الخميس 13 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (رويترز):

حقق ليفربول فوزًا صعبًا على متذيل ترتيب البريميرليج فولهام، ليأتي الليفر في المركز الرابع ولديه 53 نقطة، بعدما أحرز ستيفن جيرارد هدفا من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل من الضائع ليمنحه الفوز 3-2 على مضيفه فولهام الذي تقدم مرتين خلال المباراة.

وسجل ستوريدج الهدف الأول للريدز في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول، ليعدل كوتينيو النتيجة 72، قبل أن يمنح القائد جيرارد هدف الفوز لفريقه في اخر الدقائق.

وأهدر ارسنال فرصة للعودة لقمة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم حين تعادل بدون أهداف مع ضيفه مانشستر يونايتد في ملعبه استاد الإمارات يوم الأربعاء.

وكانت لارسنال فرص أخطر لكنه فشل في تحقيق الفوز ليبقى تشيلسي في الصدارة برصيد 57 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ارسنال قبل 12 جولة من النهاية.

وبقي مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 54 نقطة وتتبقى له مباراة مؤجلة بعدما تأجلت مباراته على أرضه مع سندرلاند بسبب رياح قوية.

كما ظل توتنهام هوتسبير في المركز الخامس بانتصاره الكبير 4-صفر على مضيفه نيوكاسل يونايتد بفضل هدفين لإيمانويل اديبايور وواحد لكل من باولينيو وناصر الشاذلي.

وفي مباراة أخرى أقيمت مباراة ستوك سيتي مع سوانزي سيتي رغم الطقس السيء لتنتهي بالتعادل 1-1 في استاد بريطانيا.

ولم تتسبب العواصف التي تضرب بريطانيا في تأجيل مباراة مانشستر سيتي وحدها إذ لم تقم أيضا مباراة إيفرتون على أرضه مع كريستال بالاس في استاد جوديسون بارك.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان