كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

غريب: سنعاقب وليد سليمان.. وميدو: مستحيل ضمه للمننتخب

10:21 م الثلاثاء 28 أكتوبر 2014

وليد سليمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب المصري، إن الجهاز الفني للفراعنة سيوقع عقوبة مالية على اللاعب الدولي وليد سليمان، فيما استبعد الدولي السابق أحمد حسام ميدو، مدير قطاع الناشئين بالزمالك، انضمام صانع ألعاب الأهلي إلى قائمة المنتخب لمباراتي السنغال وتونس في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2015.

وتم معاقبة وليد سليمان بإيقافه أربع مباريات محلية، بعد اعتدائه على حكم مباراة الأهلي والأسيوطي، أمس الإثنين، في الدوري العام.

وأوضح غريب، في تصريحات تلفزيونية مساء الثلاثاء، أنه سيتم تغريم وليد سليمان ماليًا من قبل الجهاز الفني للمنتخب، مؤكدًا أنه قرر فرض عقوبة على اللاعب الذي يتعرض للطرد أو يصدر منه أي تصرف غير لائق في مبارايات الدوري.

وتابع: ''يجب أن يتقبل اللاعبين قرارات الحكام، حيث أن هذه الأخطاء قد تكلف المنتخب اللعب ناقصًا في المباريات الهامة، لكن سليمان سينضم لقائمة المنتخب ولن تسير العقوبة عليه دوليًا.''

وعلى النقيض، قال ميدو، المدير الفني السابق للزمالك، إن معرفته بشوقي غريب تؤكد أن سليمان لن ينضم لقائمة المنتخب، لمواجهة السنغال المصيرية يوم 15 نوفمبر المقبل، بسبب سوء السلوك.

وكتب ميدو في تغريدة له عبر تويتر الثلاثاء: ''إيقاف وليد سليمان خسارة كبيرة لمنتخب مصر.. من خلال معرفتي بشوقي غريب فمن المستحيل ضمه للاعب تم إيقافه لسوء السلوك.''

وكان سليمان الملقب بـ''الحاوي'' اعتذر في بيان رسمي له عما بدر منه تجاه الحكم شريف رشوان، مضيفًا أنه لم يقصد الاحتكاك به، بعد إشهار البطاقة الحمراء في وجهه.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان