كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

عصام عبدالمنعم: ''هل انضم جاريدو لجماعة الإخوان؟''

06:20 م الإثنين 27 أكتوبر 2014

أحمد عبدالظاهر مهاجم الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

انتقد عصام عبدالمنعم، المحلل الفني لقناة ''نايل سبورت''، اعتماد النادي الأهلي على مهاجم الفريق أحمد عبدالظاهر، مهاجما اللاعب بأنه غير جاهز بدنيًا وفنيًا لخوض مباراة بشكل أساسي.

ودفع المدير الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو بأحمد عبدالظاهر للمرة الثالثة على التوالي في تشكيل فريقه الأساسي أمام فريق الأسيوطي، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بالجولة السادسة من الدوري الممتاز، اليوم الاثنين.

وقال رئيس اتحاد الكرة وحارس الأهلي السابق، في تحليله عبر برنامج ''ستاد النيل'' بعد المباراة، إن عبدالظاهر قدم أداءً سيئًا خلال المباراة ولم يظهر بالشكل المطلوب، خاصة مع قلة مستوى عمرو جمال في هذا اللقاء.

وأضاف: ''ليه يعتمد عليه الأهلي في كل مباراة.. هو جاريدو ده إخوان ولا حاجة؟'' معربًا عن استيائه من اختيارات المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء، كارلوس جاريدو.

يُذكر أن الاتحاد المصري عاقب أحمد عبد الظاهر بالإيقاف نهاية العام الماضي 2013، بعد رفعه شارة ''رابعة'' التي تنتمي لمعارضي فض اعتصام أنصار الرئيس الأسبق محمد مرسي، لحظة احتفاله بهدفه الثاني للفريق الأحمر في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا الماضية أمام أورلاندو الجنوب إفريقي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان