كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

إكرامي يكشف سبب غيابه أمام بتسوانا

08:35 م الأحد 12 أكتوبر 2014

شريف إكرامي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

كشف شريف إكرامي، الحارس الأول لفريق الكرة بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، السر وراء غيابه عن مباراة بتسوانا التي انتهت بفوز منتخب مصر بثنائية نظيفة، نافيًا فكرة هروبه من المنتخب.

وقال إكرامي، خلال حواره مع برنامج "الملعب" على قناة "CBC two" الأحد: "هروبي من المنتخب أمر مضحك".

وأشار إلى أن هناك “فئة من الإعلامين دائمًا يقدمون الأكاذيب للجمهور على أنها شيء من الحقيقة، مضيفًا أن الجمهور في كثير من الأحيان يصدق ما يُنشر خلال وسائل الإعلام دون التحقق من صحة الأخبار”.

وأكد أنه أُصيب في ركبته اليسرى خلال مران المنتخب، موضحًا أنه طلب عمل آشعة رنين ثالث أيام العيد للاطمئنان على ركبته، ولكن الإصابة لم توضح مدى الإصابة.

وتابع إكرامي، أن علاقته بحارس الزمالك وزميله في المنتخب أحمد الشناوي تسير بشكل جيد، ودائمًا ما يقوم بالاتصال معه عقب كل مباراة وتهنئته بعد أدائه الجيد، مضيفًا أن الشناوي يعد من أفضل الحراس حاليًا في منتخب مصر.

وعن حظوظ المنتخب للوصول لكأس الأمم الإفريقية بالمغرب 2015، قال: "لدينا ثلاث مباريات وما زال الأمل موجود، وسنقاتل من أجل الفوز بباقي المباريات وحصد النقاط الكاملة والوصول للمغرب."

ومن المقرر أن يغيب إكرامي عن مباراة الأهلي المقبلة أمام اتحاد الشرطة يوم 18 من شهر أكتوبر الجاري، ضمن مؤجلات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان