كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- روني يحقق لإنجلترا فوزا صعبا ويقترب من لقب الهداف التاريخي

08:36 م الأحد 12 أكتوبر 2014

واين روني يحتفل بهدف الفوز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تالين- (د ب أ):

واصل النجم واين روني ممارسة هوايته في هز الشباك ليقود المنتخب الانجليزي لتحقيق انتصاره الثالث على التوالي في التصفيات المؤهلة لبطولة (يورو 2016) إثر فوزه الصعب والمتأخر 1/ صفر على مضيفه منتخب إستونيا في الجولة الثالثة بالمجموعة الخامسة، اليوم الأحد.

وفشل المنتخب الانجليزي في هز الشباك طوال الشوط الأول، قبل أن يستغل النقص العددي في صفوف منافسه الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب قيام حكم المباراة بطرد رانجار كالفان لاعب منتخب إستونيا لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 48.

وأحرز روني هدف المنتخب الانجليزي الوحيد من ضربة حرة رائعة في الدقيقة 74، ليقترب نجم مانشستر يونايتد الانجليزي من لقب الهداف التاريخي لمنتخب انجلترا والذي يحمله حاليا نجم الكرة الانجليزية الأسبق بوبي تشارلتون.

وأحرز روني (القائد الجديد للمنتخب الانجليزي) هدفه الرابع والأربعين بقميص منتخب الأسود الثلاثة ليصبح على بعد خمسة أهداف فقط من معادلة رقم تشارلتون.

وكان روني قد أحرز هدفين، خلال فوز المنتخب الإنجليزي على سان مارينو 5/ صفر في الجولة السابقة بالتصفيات يوم الخميس الماضي.

وعزز المنتخب الإنجليزي بهذا الفوز صدارته للمجموعة برصيد تسع نقاط محققا العلامة الكاملة، فيما توقف رصيد المنتخب الإستوني عند ثلاث نقاط في المركز الرابع.

لمشاهدة الهدف الرائع لروني.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة…. مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان