كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الخطيب: هدفنا الحفاظ على اسم الأهلي.. وحمدي: نسير نحو التجارب العالمية

03:24 م الأحد 19 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى

أكد الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادي الاهلي أنه سعيد بتواجده بين الأعضاء الجمعية العمومية وفي النادي الأهلي في هذه الظروف.

وأضاف الخطيب، في اجتماعه وحسن حمدي بعدد من أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي، ظهر اليوم الأحد، ونقله موقع الأهلي الرسمي، قائلا: ''أنا اتربيت في هذا النادي الكبير ، و كل يوم يمر علي في هذا المكان أعرف قيمته جيدا مثلي كأي شخص تربي في هذا النادي و تزداد بداخلي كل القيم و المبادئ التي نشأت عليها في النادي الأهلي و أنا اليوم سعيد جدا بوجودي بينكم ، نحافظ جميعا علي هذا الكيان و ندافع عنه من أي محاولات تمس أسم الأهلي''.

وأوضح الخطيب أن رسالة مجلس إدارة الاهلي وأعضاء الجمعية العمومية وكل أبناء النادي هي الحفاظ علي اسم و كيان وحقوق النادي الأهلي ونقل هذه القيمة الكبيرة الي أبناءهم.

وأضاف نائب رئيس الأهلي أنه هدفه ومجلس الأهلي هي الدفع بعجلة الأهلي إلى الأمام وإلى المزيد من النجاح.

فيما قال حمدي أنه ومجلسه ليس لديهم أي أغراض شخصية من التواجد في هذا المكان ولكن خدمة النادي الأهلي وأعضاء الجمعية العمومية هي السبب الرئيسي وراء تواجدهم في هذا المكان.

وأضاف رئيس الأهلي أنه ومجلسه يسيرون نحو عدد من التجارب العالمية لإدارات كبري المؤسسات الرياضية حول العالم مشيرا الي أن برشلونة هو أقرب التجارب الناجحة ادارياً و اجتماعيا و ثقافيا مثل الأهلي علي المستوي العالمي مع اختلاف الامكانيات التي يمتلكها كلا منهما.

وأوضح حمدي أنه و مجلسه ليس لديهم أي طموحات سوي تقديم الأفضل لاسم النادي الأهلي ولأعضاء الجمعية العمومية، والفترة القادمة هدفهم هو استكمال هذا الطريق الصحيح.

واختتم حمدي حديثه لأعضاء الجمعية العمومية بأنه يتمني أن تبقي منظومة الأهلي ومؤسسته الرياضية والاجتماعية في أفضل حال.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان