دوري القسم الثاني-أ
طنطا‏

طنطا‏

0 1
15:00
وادي دجلة

وادي دجلة

دوري القسم الثاني-أ
الداخلية

الداخلية

0 0
15:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

دوري القسم الثاني-أ
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

3 0
15:00
المنصورة

المنصورة

جميع المباريات

إعلان

خاص.. بعد الاعتراف القطري بالتلاعب.. جمعة: لم أتعرض لأي ضغط لاختيار كريستيانو

02:11 م الجمعة 17 يناير 2014

خاص.. بعد الاعتراف القطري بالتلاعب.. جمعة: لم أتعر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب - كريم رمزي:

أكد وائل جمعة قائد منتخب مصر ولاعب الأهلي انه لم يتعرض لأي ضغط لاختيار كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم لعام 2013، بعد اعتراف المدير الفني للمنتخب القطري فهد ثاني بتعرضه هو وقائد المنتخب والمنسق الاعلامي لضغوط لاختيار اللاعب البرتغالي.

وكان جمعة وبوب برادلي المدير الفني السابق لمنتخب مصر وإيناس مظهر المنسقة الاعلامية لمصر لدى الفيفا قد اختاروا كريستيانو رونالدو للفوز بالكرة الذهبية.

واختار الثلاثي القطري أيضا اللاعب البرتغالي، إلا ان المدرب فهد الثاني قد فجر مفاجأة عندما أدلى بتصريحات لموقع قناة 'إي اس بي إن' الأمريكية قال فيها انه تعرض لضغوطات عليا من الاتحاد القطري لاختيار كريستيانو.

وأشارت القناة الأمريكية ان قطر حاولت ارضاء سيب بلاتر رئيس الفيفا الذي سعى لتحسين علاقته برونالدو بمنحه الجائزة بعد تصريحاته المثيرة للجدل خلال محاضرة ألقاها في جامعة أوكسفورد يونيون الإنجليزية منذ شهر تقريبا، وحتى لا تتأثر قطر بسبب المشاكل المثارة التي تسبق استضافتها لمونديال 2022.

من ناحيته، قال وائل جمعة مدافع منتخب مصر في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com 'لم نتعرض لاي ضغوط لاختيار كريستيانو أفضل لاعب في العالم'.

وأضاف 'شخصيا اختياري لكريستيانو جاء عن قناعة تامة بموهبته، حيث أراه اللاعب المتكامل الوحيد في العالم حاليا'.

وأردف 'لتعرف قيمة كريستيانو، شاهد الريال والمنتخب البرتغالي اذا غاب عنهما، يصبحا بلا أي أنياب أو قوة'.

الجدير بالذكر ان كريستيانو قد حصل على الكرة الذهبية للمرة الثانية في تاريخه منذ أيام قليلة متفوقا على الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة والفرنسي فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونيخ.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان