كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

قالوا عن خسارة الأهلي أمام بطل آسيا في مونديال الأندية

01:01 م الأحد 15 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

أنهى فريق جوانزو إيفرجراند الصيني، بطل آسيا، أحلام الأهلي في مونديال الأندية، حينما فاز على الفريق الأحمر في أول ظهور له بمونديال الأندية بهدفين، لينافس الأهلي فريق مونتيري المكسيكي على المركز الخامس في مباراة الأربعاء القادم، دون قائد الفريق أبو تريكة، الذي تعرض لإصابة ستبعده عن الملاعب 6 أسابيع، وربما كانت هي المباراة الأخيرة في مشواره مع الكرة.

وتعليقا على الخسارة قال السيد حمدي، مهاجم الأهلي، إن السيء في الهزيمة أمام جوانزو، هو أن لاعبي الأهلي وجماهيره لا يقبلون الهزيمة في أي أحوال وهذا أمر طبيعي أن يشعر الجميع بضيق بسبب الهزيمة دون التفكير في أسبابها و الصعاب التي تواجه الأهلي خلال الفترة الماضية.

وقال حمدي إن المباراة شهدت وجود فرص للأهلي ولجوانزو، لكن الأهلي لم يستغل فرصة خاصة في الشوط الأول علي عكس ما فعل جوانزو، الذي استطاع السيطرة علي المباراة بهذه النتيجة.

وعن الفرصة التي تخبط فيها مع دومينيك أوضح مهاجم الأهلي قائلاً: "نعم كانت فرصة حقيقية لكني كنت أظن أنني في وضعية تسلل لذا تركتها لدومينيك لأن موقفه كان أفضل لكنه لم يتوقع ذلك واعتمد عليا".

أما خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس بعثة الفريق في المغرب، قال إنه لا داع للحديث عن هزيمة مباراة جوانجزو، خاصة و أنها حال كرة القدم خاصة وأن الأهلي يخوض مونديال الاندية في ظل ظروف ليست طبيعية بين توقف نشاط الرياضي في مصر وغيرها من الظروف التي تواجه الفريق خلال السنوات الماضية.

وأوضح مرتجي أنه من الضروري أن نتعامل مع هذه البطولة علي أنها تكريم للأهلي علي مجهوده في بطولة أفريقيا، وما بذلوه من مجهود مضاعف استحقوا من خلاله التواجد وسط كبري الفرق العالم في مونديال الأندية خاصة وأنه شرف لأي فريق التواجد في هذا الحدث.

وأشار مرتجي أن الإصابات والغيابات أثرت كثيرا علي أداء الفريق أمام جوانجزو، ومن الطبيعي أن يتدارك اللاعبون هذه الهزيمة من أجل التركيز فيما هو قادم.

من جانبه، أكد الكابتن هادي خشبة، مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي، أن الخطوة الهامة الآن هي التركيز فيما هو قادم في مشوار الأهلي بكأس العالم للأندية والمواجهة المقبلة علي المركزين الخامس و السادس وعدم النظر الي ما حدث في لقاء جوانزو والتوقف عنده خاصة أن المباراة تقام في ظروف صعبة للغاية يواجهها الجهاز الفني و اللاعبون بالأهلي.

وأضاف خشبة أن الهزيمة امام جوانزو يجب أن يتم التعامل معها كأمر ليس بغريب علي كرة القدم فالمباراة كان يجب أن يخرج منها فريق مهزوم والأهلي كان هو الفريق الذي لم يحالفه التوفيق وخسر المباراة.

وقال خشبة أن لاعبي الأهلي ادوا ما عليهم في ظل الظروف التي تحيط بالفريق خلال الفترة الماضية، وهو ما يجب الوقوف عنده خاصة في ظل ظروف غير طبيعية تواجه الأهلي خلال الفترة الأخيرة.

وتمني خشبه التوفيق للأهلي في مباراته المقبلة أمام الخاسر من لقاء الرجاء ومونتيري علي المركزين الخامس والسادس، والمقرر لها الأربعاء المقبل في مراكش.

أما حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي، فطالب لاعبي الفريق بنسيان نتيجة مباراة جوانجزو الصيني، وطالبهم بالتركيز فيما هو قادم من مشوار الأهلي في البطولة الأهم واعتبار النتيجة في طي النسيان خاصة وأن هذا حال كرة القدم دائما هو الفوز والهزيمة، مشيرا إلى أن الضروري الآن هو التفكير فيما هو قادم خاصة أن الأهلي لديه مباراة هامة علي المركز الخامس والسادس يجب التركيز فيها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان