كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

للمرة الثانية.. لاعب كونغ فو يرفع شعار ''رابعة'' ببطولة العالم

11:23 م الإثنين 04 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (الأناضول):

قال وليد حامد، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكونغ فو، إن اللاعب هشام عبد الحميد المتواجد حاليا في ماليزيا ببطولة العالم قام برفع إشارة ''رابعة'' خلال البطولة.

وأضاف، اليوم الإثنين، إن هشام عبد الحميد قام برفع إشارة ''رابعة العدوية'' أثناء تدريبات الفريق في إحدى الصالات المغطاة بماليزيا، وليس في مباراة رسمية.

وأوضح أنه لن يتم اتخاذ أي عقوبة ضده نظرا لأن ما قام به ليس على منصة التتويج أو في مباراة رسمية كما فعل محمد يوسف الفائز بذهبية بطولة روسيا الدولية الشهر الماضي، وبالتالي فإنه سيستمر في البطولة خاصة وأنه تأهل للدور قبل النهائي من بطولة العالم.

وأشار وليد حامد إلى أن شريف مصطفى رئيس الاتحاد ورئيس البعثة في ماليزيا حذر اللاعبين من رفع أي شعار سياسي خلال مباريات البطولة أو أثناء التتويج، وأن ما قام به محمد يوسف لا يجوز أن يتكرر على الاطلاق.

ولم يتسن الوصول إلى اللاعب المتواجد حاليا في ماليزيا للتعقيب على ما ذكره عضو الاتحاد حتى مساء اليوم.

يشار إلى أن تلك الواقعة هي الثانية التي يشهدها الكونغ فو بقيام لاعب برفع شعار رابعة العدوية، حيث سبق وأن قام محمد يوسف الشهر الماضي برفع إشارة رابعة وارتدائه قميص عليه شعار ''رابعة'' أثناء تتويجه بالميدالية الذهبية في بطولة روسيا الدولية.

وقام مجلس الإدارة على الفور باتخاذ قرار بحرمان اللاعب من المشاركة في بطولة العالم المقامة حاليا بماليزيا، وإيقافه لحين التحقيق معه.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان