كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الريال لتأكيد الصدارة أمام جالطه سراي واليوفي في الأمل الأخير أمام كوبنهاجن

11:18 ص الأربعاء 27 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نسمه فرج:

يستضيف بطل أوروبا لتسع مرات نادي ريال مدريد ضيفه نادي جالطه سراي التركي مساء الوم الأربعاء على ملعب السانتياجو برنابيو، ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الثانية لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

يدخل النادي الاسباني اللقاء بغياب نجم وهداف الفريق كريستيانو رونالدو بعد تعرضه لاصابة طفيفة في المباراة الماضية أمام الميريا والتي إنتهت لصالح النادي الملكي بخمسة اهداف مقابل لا شيء.

كما يستمر غياب لاعب خط الوسط الالماني سامي خضيرة بداعي الاصابة، ويأتي الميرينجي من تعادل ايجابي خارج الديار أمام اليوفنتوس الايطالي بهدفين مقابل هدفين.

وتحتل كتيبة المدير الفني الايطالي كارلو انشيلوتي المركز الاول برصيد 10 نقاط ويحتاج إلى نقطة واحدة لضمان المركز الاول.

وفي المقابل يدخل النادي التركي اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 4 نقاط ويأتي من هزيمة مفاجأة خارج الديار امام نادي كوبنهاجن الدنماركي بهدف نظيف ، وتضع الجماهير التركية امالها على المهاجم الايفواري ديديه دروجبا ولاعب خط الوسط الهولندي شنايدر.

وفي المجموعة ذاتها، يرصد يوفنتوس الايطالي المنتشي بتصدره الكالتشيو للمرة الاولى هذا الموسم، فوزه الاول في دورى أبطال اوروبا لانعاش اماله في بلوغ الدور الثاني، عندما يستضيف كوبنهاجن الدنماركي. ويحتل يوفنتوس المركز الرابع الاخير برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات وخسارة وهو يسعى الى الفوز لانتزاع الوصافة في حال فوز النادي الملكي على الفريق التركي صاحب 4 نقاط في المركز الثاني مناصفة مع الفريق الدنماركي وبفارق 6 نقاط خلف ريال مدريد المتصدر. ويدرك يوفنتوس جيدا ان خسارته ستخرجه خالي الوفاض من المسابقة وبالتالي فان مدربه انطونيو كونتي سيسخر كل الجهود من اجل النقاط الثلاث.

ترتيب المجموعة الثانية:

1- ريال مدريد : 10 نقاط
2- جالطه سراى : 4نقاط
3- كوبنهاجن : 4 نقاط
4- يوفنتوس : 3 نقاط

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان