كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

المان يونايتد يسعى للحاق بسيتي في الدور الثاني لدوري الأبطال

11:21 ص الأربعاء 27 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نسمه فرج:

تقام مساء الأربعاء ، مباريات المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث يصطدم مانشستر يونايتد بنادى ليفركوزن الألمانى ، في الفرصة لحسم التأهل إلى دور الـ 16 ، في الوقت الذي يسعى فيه شاختار إلي وقف نزيف النقاط حينما يلتقى بنظيره ريال سوسيداد الأسباني.

"مانشستر يونايتد – بايرن ليفركوزن "

يسافر بطل البريميرليج نادي مانشستر يونايتد إلي المانيا لمقابل مضيفه نادي بايرن ليفركوزن على ملعب باي ارينا ضمن الجولة الخامسة وقبل الاخيرة من المجموعة الاولى لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

يدخل اليونايتد اللقاء بقيادة الهداف الدولي واين روني وكل الامال متعلقة عليه في تحقيق النقاط الثالث في ظل الشكوك المتراكمة في مشاركة الهولندي روبين فان بيرسي بسبب الاصابة.

وسيغيب عن صفوف اليونايتد لاعب خط الوسط كاريك لستة اسابيع بسبب الاصابة ومن المرجح ان يحل مكانه الشاب كليفرلي . وتأتي كتيبة المدير الفني الاسكتلندي مويس من تعادل إيجابى بطعم الخسارة امام نادي كارديف سيتي.

ويحتل اليونايتد المركز الاول في ترتيب مجموعته الاوروبية برصيد 8 نقاط ويأتي من تعادل سلبي من دون اهداف امام نادي ريال سوسيداد و شهد اللقاء اهدار ركلة جزاء من طرف فان بيرسي.

كما يحتل النادي المركز الثاني خلف منافسه المباشر بفارق نقطة واحدة ، ويأتي من تعادل سلبي خارج الديار امام النادي الاوكراني شاختار.

" شاختار – ريال سوسيداد "

وفي المباراة الثانية، يطمح شاختار لوقف نزيف النقاط في المباريات الثلاث الـخيرة في دورى الأبطال، حيث سقط في فخ التعادل مرتين وخسر مباراة واحدة، بعدما استهل مشواره بفوز ثمين على مضيفه سوسيداد 2-0.

ويأمل الفريق الاوكراني في تعادل ليفركوزن ويونايتد ليلحق بالمركز الثاني، ويقلص الفارق بينه وبين الفريق الانجليزي إلى نقطة واحدة قبل ـن يحل ضيفا عليه في الجولة الاخيرة.

لكن المهمة لن تكون سهلة امام الفريق الاسباني الذي لا يزال يتشبث بامله في تخطي الدور الاول أو احتلال المركز الثالث على الاقل لمواصلة مشواره الأوروبى في مسابقة الدوري الاوروبي.

ترتيب المجموعة الأولى:

1- مانشستر يونايتد: 8 نقاط

2- باير ليفركوزن: 7 نقاط

3- شاختار دونتسك: 5 نقاط

4- ريال سوسيداد: نقطة وحيدة

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان