كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الكويت الكويتي بطلاً لكأس الاتحاد الآسيوي على حساب مواطنه القادسية

08:24 م السبت 02 نوفمبر 2013

الكويت الكويتي بطلاً لكأس الاتحاد الآسيوي على حساب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
الكويت - سبورتس أرابيا

نجح فريق الكويت الكويتي للمرةالثانية على التوالي والثالثة في تاريخه في تحقيق انجاز في البطولة القارية حيثتوج بطلاً لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد فوزه على مواطنه القادسيةبهدفين نظيفين مساء يوم السبت على استاد الصداقة والسلام، في نهائي البطولة.

سجل هدفي العميد الكويتاوي، الذيفرض نفسه زعيما لكأس الاتحاد الآسيوي، نجمه البرازيلي روجيريو دي اسيس كوتينيو فيالدقيقة (53)، والتونسي عصام جمعة في الدقيقة (64) من صناعة روجيريو.

وعقب المباراة قام الشيخ سلمان بنابراهيم رئيس اتحاد الكرة الآسيوي والشيخ د.طلال الفهد رئيس اتحاد الكرة الكويتيومرزوق الغانم رئيس مجلس الامة الكويتي والرئيس الفخري لنادي الكويت بتسليم لاعبيالكويت كأس البطولة وميداليات المركز الاول بينما حصل لاعبو القادسية على ميدالياتالمركز الثاني.

وتفوق الروماني ايوان مارين مدرب الكويت على نظيرهمحمد ابراهيم مدرب القادسية في ادارة اللقاء تكتيكيا وصنع مارين الفارق في الشوطالثاني بسبب تأمين دفاعه ووسط ملعبه وانتشار لاعبيه هجومياً،وتمكن مارين من تحقيقاللقب الثاني على التوالي مع العميد بعد فوزه الموسم الماضي باللقب على حساب اربيلالعراقي برباعية نظيفة.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان