كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

برادلي: ذكي يقود هجوم مصر أمام غانا.. واعتزال أبو تريكة خسارة كبيرة

08:08 م الأحد 17 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

عقد حسن فريد، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف العام على المنتخب الأول، مؤتمرا صحفيا، السبت، مع بوب برادلي المدير الفني للمنتخب.

واكد برادلي أن الحالة المعنوية للاعبين ترتفع تدريجيا مع اقتراب موعد مباراة غانا، مشيرا إلى أن الجهاز الفني سيدفع بعمرو ذكي كرأس حربة في بداية المباراة لأن مستواه الفني يرتفع بصورة واضحة.

وقال برادلي إن اختيار حارس المرمى لم يحسم بعد، وذلك بسبب تعرض شريف إكرامي لمشاكل بدنية خلال مباراة الأهلي الأخيرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، إلا أن خبرته تؤهله للمشاركة.

وأوضح المدير الفني خلال المؤتمر الذي نقله موقع "الجبلاية"، أنه يحتاج إلى لاعبين قادرين على الدفاع والهجوم والمنافسة في مواجهة المنتخب الغاني، مشيرا الى أنه يعمل يوميا منذ لقاء الذهاب لمعرفة اللاعبين المستعدين للقاء.

وأكد برادلي أنه حاول إقناع محمد أبو تريكة بالتراجع عن قرار الاعتزال، إلا أن اللاعب متمسك بقراره تماما، وقال إنه سبق له المرور بهذه التجربة مع أبو تريكة عقب حادثة بورسعيد، ونجح حينها في إقناعه بالتراجع عن الاعتزال، ولكنه فشل هذه المرة، مؤكدًا أن اعتزاله سيكون خسارة كبيرة للكرة المصرية.

وأضاف برادلي أنه سعيد بتواجد أبو تريكة معه، نظراً للإمكانيات التي يتمتع بها، مشيرًا إلى أنه قادر على تحفيز زملائه على تحقيق الفوز في مباراة الإياب أمام غانا.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان