كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

فاروق جعفر لمصراوي: منتخب مصر يحتاج إلى ''ثورة تصحيح''

10:13 م الأحد 17 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

قال فاروق جعفر، لاعب الزمالك السابق ومدرب فريق غزل المحلة، إن فرص منتخب مصر للفوز على غانا والتأهل لكأس العالم بالبرازيل ''ضعيفة للغاية بسبب الهزيمة الثقيلة التي تلقاها في كوماسي''.

وأضاف جعفر في تصريحات هاتفية لمراسل مصراوي، السبت، أن ''المنتخب سيلعب مباراة الإياب بدافع الفوز بنتيجة مُرضية؛ من أجل إعادة هيبة الكرة المصرية، وتعود الحياة بشكل أفضل نسبيا''.

''روقة'' لا ينكر أن المنتخب فرط في فرصة كانت في يديه للتأهل لمونديال البرازيل، لكنه أكد أن المنتخب يحتاج إلى الكثير من الاصلاحات في جوانب شتى، وصفها بـ''ثورة التصحيح''، بداية من الجهاز الفني مرورا بتدعيم بتحديث في المراحل العمرية للاعبين، والنواحي البدنية والذهنية لديهم.

ويستضيف منتخب مصر الوطني نظيره الغاني في مباراة الإياب للمباراة الملحق بالتصفيات المؤهلة لمونديال العالم 2014، الثلاثاء المقبل.

وتأتي تلك المباراة في حين تسود نظرة تشاؤمية على أحفاد الفراعنة، والذي تلقى فريقهم هزيمة قاسية في كوماسي الغانية، بنتيجة (6-1) في مباراة الذهاب.

ويعتقد لاعب الزمالك السابق ومدربه، أن بوب برادلي المدير الفني للفراعنة، أنهى حياته التدريبية مع المنتخب بهذه الهزيمة، متمنيا أن يقدم مباراة فنية جيدة في القاهرة يحفظ بها ماء وجهه قبل مغادرة مصر.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان