كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الهولندي دي موس يقترب من تدريب الترجي التونسي خلفا للكنزاري

03:05 م الإثنين 28 أكتوبر 2013

الهولندي دي موس يقترب من تدريب الترجي التونسي خلفا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جدة - رويترز سبورتس أرابيا:

ذكرت تقارير صحفية اليوم الاثنين ان الترجي وصيف بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم بدأ مفاوضات مع الهولندي آد دي موس لتولي تدريب الفريق خلفا لماهر الكنزاري.

وقالت صحيفة الصريح اليومية 'دحل الترجي مفاوضات مع المدرب الهولندي آد دي موس الذي لا يستبعد وصوله الى تونس في الساعات القادمة من أجل الفصل (الحسم) في الموضوع.'

وكان الترجي انفصل عن الكنزاري عقب اخفاقه في قيادة الفريق الى نهائي دوري ابطال افريقيا بعد خروجه على يد اورلاندو بايرتس الجنوب افريقي في الدور قبل النهائي.

وتعادل الفريقان دون اهداف في مباراة الذهاب في جنوب افريقيا لكن اورلاندو فرض على منافسه التعادل 1-1 في جولة الاياب في تونس ليصعد للمباراة النهائية مستفيدا من قاعدة افضلية التسجيل خارج الملعب.

وقالت صحيفة الشروق اليومية 'يبدو ان فريق باب سويقة (معقل الترجي) اختار في النهاية المدرسة الهولندية ومن المنتظر ان يصل الى تونس المدرب الهولندي آد دي موس للتفاوض مع ادارة النادي.'

وفي حال تعاقد الترجي مع دي موس سيكون ثالث مدرب هولندي يتولى الاشراف على فريق تونسي بعد رود كرول مدرب الصفاقسي وادري كوستر مدرب الافريقي.

وسبق لدي موس البالغ من العمر (66) تدريب اياكس امستردام وايندهوفن في هولندا واندرلخت وستاندار لييج في بلجيكا وخيخون في اسبانيا والهلال السعودي ومنتخب الامارات.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان