كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مصطفى يونس: محمد صلاح سمع نصيحتي واستمر مع ليفربول

09:06 م الجمعة 12 أغسطس 2022
مصطفى يونس: محمد صلاح سمع نصيحتي واستمر مع ليفربول

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- حسن مرسي:

أكد الكابتن مصطفى يونس، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أنه طالب إدارة النادي الأهلي بشراء عدد من الناشئين على رأسهم اللاعب محمد صلاح وأحمد حجازي ومحمد إبراهيم وعمر جابر والشناوي، وذلك في عام ٢٠٠٩.

وأضاف يونس، في حوار خاص مع الإعلامية إيمان أبوطالب، ببرنامجها "بالخط العريض"، عبر فضائية "الحياة"، مساء اليوم الجمعة: كنت أعتقد أن هؤلاء اللاعبين سوف يكسرون الدنيا، وقلت لهم محمد صلاح يلعب في المقاولين العرب، يمكن أن تدفعوا فيه إلى مليون جنيه، ومر الوقت ولم يتعاقدوا مع أي من هؤلاء اللاعبين رغم أن عمر جابر ومحمد الشناوي جاؤوني الغرفة يريدون الانضمام إلى الأهلي.

وتابع الكابتن مصطفى يونس: بعد سنة عندما لعب صلاح وبدأت نجوميته طلبوا شراءه ب١٠ مليون جنيه، واستشارني أسامة الصعيدي هل نقبل عرض النادي الأهلي أم نقبل عرض النادي السويسري فقلت له اقبل عرض النادي السويسري ونصحت صلاح أن يتزوج وأن يتعلم لغة إنجليزية حتى يتم ترسيخه، وأنا فخور اني دربت محمد صلاح في المنتخب في يوم من الأيام.

وواصل نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق: نصحت محمد صلاح بأن يظل في ليفربول لأنه أصبح أيقونة، وبالفعل سمع النصيحة واستمر في ليفربول.

فيديو قد يعجبك: