كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بسنت حميدة عن ذهبية البحر المتوسط: لا تقل أهمية عن الأولمبياد

09:31 م الجمعة 01 يوليو 2022
بسنت حميدة عن ذهبية البحر المتوسط: لا تقل أهمية عن الأولمبياد

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- حسن مرسي:

أعربت اللاعبة بسنت حميدة بطلة مصر الحاصلة على ذهبية بطولة البحر المتوسط في سباق 100 متر، عن سعادتها بالتتويج بالميدالية الذهبية، قائلة: "فرحتي كبيرة وكل اللي كان في دماغي بعد الفوز بالسباق البحث عن علم مصر، مشيرة إلى أن أحد المشجعيين الجزائريين أعطاها العلم المصري.

وقالت بسنت حميدة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مصر تستطيع" على قناة dmc، مساء الجمعة، إن بطولة البحر المتوسط مهمة جدا لا تقل أهمية عن الأولمبياد، والفرحة عقب الفوز كانت كبيرة جدا، زوجى كان داعم لي في جميع مراحل التحضير للبطولة ومرينا سويًا بظروف صعبة جدا الفترة السابقة.

وأوضحت بطلة مصر الحاصلة على ذهبية بطولة البحر المتوسط: "أعمل معيدة في كليتي وطول اليوم بذاكر، وأخدت في 4 سنوات دراسة امتياز مع مرتبة الشرف، وفي الثانوية العامة حصلت على 95%، لافتة إلى أن التمرينات الرياضية لم تعطلها عن دراستها بالعكس الرياضة تنظم باقى اليوم.

وقدمت اللاعبة بسنت حميدة الشكر لزوجها، قائلة: "زوجي استطاع أن يؤهلنى خلال 3 شهور للعودة مرة أخرى، وكنت داخلة المسابقة محبطة نفسيا وبمجرد الفوز ذهبت إلى زوجى، وشكرته على وقوفه بجانبى".

وحققت بسنت حميدة الميدالية الذهبية لمنافسات 100 متر عدو بمنافسات ألعاب القوى بدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بمدينة وهران بالجزائر.

وحققت حميدة رقما جديدا لمنافسات البحر المتوسط بزمن 11.10 ثانية، ليرتفع رصيد مصر لـ26 ميدالية بينها 6 ذهبية و6 فضية و13 برونزية.

فيديو قد يعجبك: