كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بسنت حميدة: وعدت نفسي برفع اسم مصر وتحقيق ميدالية بالبطولة

11:57 م الجمعة 01 يوليو 2022
بسنت حميدة: وعدت نفسي برفع اسم مصر وتحقيق ميدالية بالبطولة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

أعربت اللاعبة بسنت حميدة، الفائزة بذهبية سباق 100 متر في دورة ألعاب البحر المتوسط، عن سعادتها الكبيرة بالفوز بالميدالية الذهبية ورفع اسم مصر عاليا، موضحة أن تلك ليست المرة الأولى التي تشارك فيها في المسابقة، ولكن كانت شارك فيها من قبل عام 2018.

وأضافت حميدة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية"، مساء الجمعة، أنها شاركت في تلك البطولة منذ أربع سنوات ولكنها حققت المركز السادس، وكانت حزينة للغاية لأنها لم تحقق ميدالية فيها، وكانت تبكي، ووعدت نفسها بأن تحقق ميدالية في تلك الدورة في مرة أخرى ورفع اسم مصر عاليا، مشيرة إلى أن تلك الدورة لا تقل نهائيا عن الأولمبياد إلا أن الدورة لا تشارك فيها بعض الدول فقط.

وتابعت بسنت حميدة: "مكنتش واعية أنا بعمل إيه ولا أعرف حققت رقم كام، وكان كل همي هو أن ألاقي علم مصر عشان احتفل، كنت عايزة الناس تعرف أن مصر فيها أبطال، والحمد لله حققت رقم مميز في تاريخ اللعبة".

ووجهت اللاعبة بسنت حميدة الشكر للجمهور الجزائري، قائلة إنه دعمها بشكل غير طبيعي، وهو شعب راقي ومحترم، ومنذ دخولها الملعب وهناك تشجيع وهتافات وأعلام لمصر بجانب العلم الإنجليزي، "لو قعدت اتكلم عنهم مش هوفيهم حقهم شكرا جدا ليهم".

فيديو قد يعجبك: