كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"تقرير الحكم أدان اللاعب".. رئيس"التظلمات" يكشف موقف اللجنة من تخفيض عقوبة شيكابالا

11:08 م الأربعاء 22 سبتمبر 2021
"تقرير الحكم أدان اللاعب".. رئيس"التظلمات" يكشف موقف اللجنة من تخفيض عقوبة شيكابالا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، حيثيات تخفيف عقوبة إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الزمالك، قائلًا: "أن الترضيات الصحفية والتليفزيونية بين رئيس الاتحاد واللاعب شيكابالا ليس مطروحًا أمام لجنة التظلمات"، مضيفًا: "كان في عقوبة اتخذتها لجنة المسابقات بشأن اللاعب شيكابالا وحازم إمام وعملوا تظلم أمام لجنة الاستئناف، ونظرنا التظلمات في ضوء نقاط محددة".

وأضاف "الشوربجي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الأربعاء: "أن أول النقاط التي نظرنا لها هو التظلم وأسبابه والأسباب التي بنت عليها لجنة المسابقات قرارها بوقف اللاعب شيكابالا لمدة 8 أشهر وحازم إمام لمدة 4 مباريات"، موضحًا أن لجنة التظلمات باتحاد الكرة تبني قرارتها على وقائع مادية ثابته طبقًا للقانون الذي نعمل به، والوقائع المادية تقرير حكم المباراة ومراقب المباراة".

وتابع، أن التقريرين أن هناك اقتحام للملعب من جمهور نادي الزمالك، موضحًا أن اللاعب شيكابالا سب المنظمين والاتحاد والتقارير موجودة وقدمت إلينا من حكم دولي ومراقب المباراة، مؤكدًا: "تقرير الحكم أكد أن هناك سب من اللاعب شيكابالا، والتقرير قدامي وهو الواقعة المادية التي لا يستطيع أحد أن ينكرها".

وأردف: "رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، أن تقرير الحكم والمراقب أشار إلى أن هناك سب وألفاظ بذيئة ومحاولة اقتحام الملعب وادخال جماهير، ومشوفتش مادة لأن لما بيجي فيديو أو غيره يحتمل أي ملابسات أخرى ومجال بطلان انما الوقائع المادية هي التي نحكم وفقًا لها ".

وأكد أن قرار لجنة التظلمات جاء بإجماع جميع أعضاء اللجنة، وهذه القرارات باتة، وتم مراعاة نادي الزمالك وعمر شيكابالا، نافيًا تدخل أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة، في قرارات اللجنة، وعدم تواجده بمقر الاتحاد خلال الاجتماعات، قائلا :"والله ما كان يعلم بالقرارات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان