تصفيات أمم إفريقيا
المغرب

المغرب

- -
22:00
أفريقيا الوسطى

أفريقيا الوسطى

بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد
فرند شيب

فرند شيب

- -
19:00
الزمالك

الزمالك

دوري الأمم الأوروبية
كرواتيا

كرواتيا

- -
19:00
إسكتلندا

إسكتلندا

دوري الأمم الأوروبية
بولندا

بولندا

- -
21:45
البرتغال

البرتغال

دوري الأمم الأوروبية
صربيا

صربيا

- -
21:45
سويسرا

سويسرا

دوري الأمم الأوروبية
إسبانيا

إسبانيا

- -
21:45
الدنمارك

الدنمارك

جميع المباريات

إعلان

"رفقة حماته وبكت والدته".. كواليس أزمة سجن أحمد السيد نجم الأهلي بتهمة الرشوة

07:28 ص السبت 12 أكتوبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يعرف أحمد السيد لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، بأخلاقه العالية والتزامه الشديد سواء داخل الملعب أو خارجه، حيث أن اللاعب وعلى مدار مشواره الرياضي، كان يعرف بالتزامه الشديد.

وعلى الرغم من أخلاق أحمد السيد الرفيعة التي اشتهر بها اللاعب، بين أصدقائه وفي الوسط الرياضي بشكل عام، إلا أن الأزمات لم تتركه هو الأخر، شأنه شأن عدد كبير من لاعبي كرة القدم المصرية.

والأزمة التي لحقت بنجم الأهلي السابق في عام 2008، تخطت حدود المستطيل الأخضر وانتقلت إلى أقسام الشرطة وساحات القضاء أيضاً.

وتعرض الوسط الرياضي المصري لحالة من الصدمة الكبيرة، خلال شهر يناير عام 2008، بعد أن تم إلقاء القبض على نجم الأهلي وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي آنذاك أحمد السيد، بتهمة التوسط لقبول رشوة لدى موظف الشهر العقاري، في الإسكندرية.

وخضع أحمد السيد كابتن فريق النادي الأهلي آنذاك، للتحقيقات في نيابة المنشية بعد أن تم إحضاره في ذلك الوقت من القاهرة لحضور التحقيقات، وأمرت النيابة في ذلك الوقت بحبس أحمد السيد وثلاثة أشخاص آخرين، أربعة أيام على ذمة التحقيق، بتهمة دفع رشوة من أجل الحصول على قطعة أرض غرب مدينة الأسكندرية.

واستمر السيد في الحبس، حيث في الجلسة الأولى له في 30 يناير عام 2008، قرر قاضي المعارضات بمحكمة الأسكندرية تجديد حبس اللاعب لمدة 15 يوم، رفقة كلاً من سيدة تدعى أميرة رزق وهى حماة نجم الأهلي، كذلك شخص آخر يدعى محمد إسماعيل.

وبعد قضاء اللاعب قرابة الشهر في الحبس، تم إخلاء سبيله في 19 فبراير 2008، ليغادر اللاعب سجن الحضرة بالإسكندرية.

أحمد السيد ومسيرة رياضية حافلة

وبدأ أحمد السيد مشواره في كرة القدم، في صفوف قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، قبل تصعيده للفريق الأول عام 2000، واستمر رفقة الفريق الأول 12 عاماً، حتى رحيله عام 2012.

وخاض رفقة المارد الأحمر 269 مباراة، تمكن خلالهم من تسجيل 4 أهداف وتقديم 5 تمريرات حاسمة، حقق رفقة الفريق 24 بطولة بواقع 7 ألقاب لبطولة الدوري المصري، خمسة ألقاب لكلا من دوري أبطال أفريقيا والسوبر المصري، وأربعة ألقاب لكأس مصر وثلاثة ألقاب لكأس السوبر الأفريقي.

ورحل السيد عن الأهلي في عام 2012 إلى تليفونات بني سويف، الذي استمر في صفوفه لمدة موسم خاض خلالهم 5 مباريات فقط، قبل أن يتجه إلى مصر المقاصة في أغسطس 2013، شارك معهم في 44 مباراة خلال موسمين وأحرز هدف واحد، في موسمين رفقة الفريق.

وانضم السيد إلى الاتحاد السكندري في عام 2015، وخاض 30 مباراة رفقة الفريق السكندري، اكتفى خلالهم بتسجيل هدف واحد فقط، قبل أن يعلن اعتزاله في عام 2017.

وعلى الصعيد الدولى، خاض السيد رفقة الفراعنة 8 مباريات فقط، تمكن من التتويج بأمم أفريقيا 2006.

أقرأ أيضاً:

"مفيش مستحيل".. سارة حسنين تتحدث لمصراوي بعد إنجازها في دوري أبطال آسيا للسيدات

"إيه اللي زعل الأهلاوية".. ميدو يشيد بحسين لبيب لهذا السبب

يمكننا الشكوى الآن.. الزمالك يعلق على إصدار البطاقة الدولية لأرون بوبيندزا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان