كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

سيناريو مثير يعطي الفراعنة صدارة "الشاطئية" أمام إنجلترا

08:21 م الأربعاء 10 يونيو 2015

مباراة مصر وانجلترا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

فاز المنتخب المصري للكرة الشاطئية على المنتخب الإنجليزي بنتيجة (6-5)، يوم الأربعاء، في ختام مباريات المجموعة الأولى للبطولة الدولية للكرة الشاطئية بشرم الشيخ.

وبهذا الفوز، يتصدر منتخب الفراعنة ترتيب المجموعة ويتأهل بالعلامة الكاملة إلى الدور نصف النهائي من المسابقة، رفقة منتخب الأسود الثلاثة الذي احتل الوصافة برصيد 3 نقاط.

أحرز أهداف منتخب مصر النجم محمد جمال هدفين، وإسلام أحمد وأحمد أبو سريع ومصطفى سمير ومصطفى أحمد هدفا لكل منهم.

ولم يتقدم المنتخب المصري في النتيجة إلا عند تسجيل الهدف السادس، حيث افتتح المنتخب الإنجليزي التسجيل في البداية، وتعادل منتخبنا في ثلاث مناسبات، حتى وسعت إنجلترا الفارق إلى (5-3)، قبل أن نسجل ثلاثة أهداف ويقودنا سيناريو مثير إلى الصدارة بعد الفوز بنتيجة ستة أهداف مقابل خمسة.

وكان المنتخب الوطني فاز على الكويت الذي ودع البطولة بنتيجة (8-2)، فيما فاز المنتخب الإنجليزي على الكويت بنتيجة (2-1)، خلال مباراتيهم الأولى بالبطولة.

وسيواجه رجال المدير الفني نادر رشاد في الدور قبل النهائي المنتخب الروماني، وصيف المجموعة الثانية، فيما سيلاقي المنتخب الإنجليزي نظريه العربي اللبناني، متصدر المجموعة الأولى، يوم الخميس المقبل.

وكان المنتخب اللبناني بلغ الدور نصف النهائي بعد فوزه على رومانيا بنتيجة (4-3)، ليحصد الست نقاط، فيما خسرت المجر من كلا المنتخبين.

ويتصارع منتخبي الكويت والمجر على المركز الخامس في البطولة يوم الخميس المقبل أيضا، بعدما تذيلا المجموعتين برصيد خال من النقاط إثر هزيمتين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان