كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بعد إعادة تفعيل صحفته الرسمية..عائلة شوماخر تشعر بالثقة في تعافيه

01:08 م الخميس 13 نوفمبر 2014

مايكل شوماخر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين- (د ب أ):

لازالت عائلة أسطورة سباقات سيارات فورمولا-1، الألماني مايكل شوماخر، تثق في تعافي بطل العالم سبع مرات من حادث التزلج الذي تعرض له في ديسمبر الماضي.

ونشرت عائلة شوماخر اليوم الخميس رسالة على الموقع الرسمي للسائق الألماني والذي أعيد تفعيله في الذكرى العشرين لأول لقب له في فورمولا-1.

وجاء في نص الرسالة: ''لازلنا نتلقى كل يوم دعوات بتعافي مايكل في أقرب وقت ممكن، ولازلنا نتفاجأ بالكم الهائل من التعاطف، كل ما يمكننا فعله هو أن نشكرك على المشاركة في مواجهة هذا الصراع معه ومعنا''.

وأضافت الرسالة: ''لانزال نشعر بالثقة ونتمنى كل الخير لمايكل، قوتكم تساعدنا على مساندته''.

وقالت سابين كيم مديرة أعمال شوماخر: ''إن العديد من المشجعين في جميع أنحاء العالم مازالوا يظهرون اهتمامهم بشوماخر منذ تعرضه لحادث خطير أواخر العام الماضي''.

وخضع شوماخر لعمليتين جراحيتين قبل أن يتم وضعه في غيبوبة اصطناعية، في مستشفى جامعة جرينوبل بفرنسا وبدأ في الاستفاقة ببطء من هذه الغيبوبة في أواخر يناير الماضي، ويواصل شوماخر تعافيه الآن في منزله بسويسرا.


ويرجع أول لقب لشوماخر في فورمولا-1 إلى 13 نوفمبر 1994 في أستراليا مع فريق بينتون ثم فاز باللقب مجددا في 1995، وبعدها أخرز لقب بطولة العالم خمس مرات متتالية مع فيراري بين عامي 2000 و2004، علمًا بأن مسيرة السائق الألماني تتضمن الفوز 91 مرة في سباقات الجائزة الكبرى.

وأوضحت رسالة أسرة شوماخر عبر الموقع الالكتروني: ''كانت تتبقى ساعات قليلة على يوم الأحد، ولكن عندما استيقظت ألمانيا يوم 13 نوفمبر 1994، لم تعد الأمور على ما هي عليه في فورمولا-1، في سباق جائزة أستراليا الكبرى أصبح مايكل شوماخر أول سائق ألماني يتوج بطلا للعالم''.

وأضافت الرسالة: ''إنه اليوم الذي أصبح فيه سائق السيارات نجم الجماهير، وأصبح العديد من السائقين المحليين عشاق لرياضة فورمولا-1، بداية الأسطورة''.

واعتزل شوماخر /45 عاما/ في 2006 ولكنه عاد إلى المضمار ومثل فريق مرسيدس لثلاثة أعوام بين عامي 2010 و2012.

وتعرض السائق الألماني لإصابات خطيرة خلال حادث التزلج الذي وقع في ميريبيل بفرنسا في ديسمبر 2013، وتم تعليق موقعه الالكتروني بعدها.

وخضع شوماخر لعمليتين جراحيتين قبل أن يتم وضعه في غيبوبة اصطناعية، ليبدأ بعدها الأطباء بمستشفى جامعة جرنوبل في فرنسا، في إفاقته ببطء في أواخر يناير الماضي.

ولم تقدم كيم مزيدا من المعلومات عن آخر تطورات حالة شوماخر كما لم تتحدث عائلة السائق الألماني كثيرا عن حالته الصحية خلال الرسالة التي تم بثها اليوم.

ولكن الطبيب المعالج لشوماخر صرح الشهر الماضي بأن السائق الألماني يحرز تقدما في تعافيه من الإصابة في الرأس.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان