كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الإصابات تضرب الأهلي بقوة قبل مواجهة البنك بالدوري

06:38 م الثلاثاء 17 مايو 2022

لقاء سابق للنادي الأهلي أمام البنك الأهلي

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب - رمضان حسن

كشف أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مستجدات الاصابات الأخيرة في النادي القلعة الحمراء.

وقال أبو عبلة في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي:"حمدي فتحي سيغيب عن مباراة الفريق أمام البنك الأهلي بسبب شكوى اللاعب من آلام في الحوض".

وأضاف:"سيخضع حمدي فتحي لبرنامج علاج طبيعي وتأهيلي لتجهيزه للمرحلة المقبلة، على أن يخضع لفحوصات طبية عقب مباراة البنك الأهلي للاطمئنان على حالته، والتعرف على نسبة شفائه وتعافيه من آلام الحوض التي اشتكى منها مؤخرًا".

وأكمل طبيب الأهلي:"نفس الأمر بالنسبة لياسر إبراهيم لاعب الفريق، الذي سيخضع لجلسات علاج طبيعي وتأهيلي، بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية، وتأكد غيابه عن مباراة الفريق غدًا أمام البنك الأهلي".

وأردف:"الأشعة التي أجراها اللاعب كشفت عن تعرضه لإصابة بشد في العضلة الخلفية، وسيقوم بتنفيذ برنامج علاجي تحت إشراف الجهاز لتجهيزه".

وأوضح أبو عبلة:"أليو ديانج، ، سيخضع لبرنامج علاج طبيعي وتأهيل، بعد تعرضه للإصابة في الركبة خلال مشاركته في مباراة وفاق سطيف".

واختتم:"أجرى ديانج فحوصات طبية عقب عودته من الجزائر للاطمئنان على حالته، كما أنه سيخضع لفحص طبي جديد عقب مباراة البنك الأهلي".

وأغلق الجهاز الفني لفريق الكرة بالأهلي ملف دوري أبطال إفريقيا، فيما بدأ أمس الاستعداد لمباراة البنك الأهلي التي ستقام غدًا بالدوري.

فيديو قد يعجبك: