كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

إحصائية صادمة.. ميسي ثاني أكثر لاعب سيرا في كأس العالم (صورة)

04:15 م الإثنين 05 ديسمبر 2022

ليونيل ميسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: أحمد عمارة

يحتل ليونيل ميسي، المرتبة الثانية، في قائمة أكثر اللاعبين سيرًا في مباريات كأس العالم 2022، ما يؤكد حقيقة أن النجم الأرجنتيني، لا يحب الركض كثيرًا.

ميسي نجح في قيادة الأرجنتين لمواجهة هولندا، في إطار دور ربع النهائي من كأس العالم.

ميسي ثاني أكثر لاعب سيرًا في كأس العالم (صورة)

dswww

واستطاع ليونيل ميسي، تسجيل 3 أهداف في 4 مباريات، بعدما هز شباك السعودية، المكسيك وأستراليا.. رغم ذلك، أظهرت شبكة "بي بي سي"، إحصائية صادمة بشأن المسافات التي يقطعها نجم الأرجنتين في كأس العالم.

ويظهر ليونيل ميسي، في المرتبة الثانية، بقائمة أكثر اللاعبين "مشيًا" في مباريات كأس العالم، حيث قطع مسافة 4.9 كم سيرًا في لقاء المكسيك.

ويحتفظ ميسي، بالمركزين الخامس والتاسع في قائمة أكثر اللاعبين سيرًا في مونديال قطر، بعدما قطع مسافة 4.7 و4.6 كم في مباراتين بولندا والسعودية، على الترتيب، كما أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إلى أن مباراته في دور الـ16 ضد أستراليا، اقتحمت أيضًا، القائمة نفسها.

ويتصدر المهاجم روبرت ليفاندوفسكي، القائمة في كأس العالم، بعدما قطع مسافة 5.2 كم سيرًا في مباراة السعودية، عندما تفوقت بولندا (2-0).

بالعودة إلى ميسي، هل تعني إحصائياته الصادمة، أنه لاعب كسول؟ يشرح المدرب الإسباني بيب جوارديولا، الأمر، في تصريحات نشرتها "ديلي ميل"، بقوله: "إنه يشاهد، يمشي.. هذا أكثر ما يعجبني في ميسي، يحرك رأسه يمينًا ويسارًا.. يعرف بالضبط ما سيحدث لاحقًا.. إنه لا يركض، لديه خريطة في عينيه، في عقله الذي لا يتوقف أبدًا".

فيديو قد يعجبك: