كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

هل ميسي الأفضل في التاريخ؟.. رد صادم من أنشيلوتي

05:33 م الخميس 29 ديسمبر 2022

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-: سليمان غريب

يرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد أن الأرجنتيني ليونيل ميسي ليس أفضل لاعب في التاريخ، مشيرًا إلى أن هناك لاعبين جيدين آخرين.

وقاد ميسي منتخب الأرجنتين للتتويج بلقب كأس العالم 2022 في البطولة التي أقيمت بدولة قطر وذلك على حساب فرنسا.

وسئل أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بلد الوليد بالليجا عن هل ميسي عزز مكانته كأفضل لاعب في التاريخ بعد الفوز بالمونديال؟، رد، قائلًا "من الصعب قول ذلك، لا أعرف ما إذا كان هو الأفضل على الإطلاق، ليس من العدل أن نقول ذلك، لأن كل حقبة سابقة تضم لاعبين جيدين للغاية".

وأضاف: "لا أفهم أن ميسي هو الأفضل على الإطلاق، لقد استمتعت بالعديد من اللاعبين الجيدين، ورأيت يوهان كرويف يلعب، دييجو مارادونا، وكذلك أتدرب مع صاحب الكرة الذهبية كل يوم وهو كريم بنزيما".

وتحدث أنشيلوتي عن عودة كريم بنزيما لقائمة ريال مدريد أمام بلد الوليد، قائلًا: "عندما عاد إلينا بنزيما من العطلة كان بصحة جيدة، لقد عمل مع الفريق وفي المباريات الودية ولعب نصف ساعة و45 دقيقة، أعتقد أنه سيظهر كل ما لديه".

وعن إيدن هازارد، أضاف: "أرى هازارد جيدًا، لقد تدرب جيدًا، أراه أفضل مما كان عليه قبل كأس العالم، لقد قام بعمل جيد وسأستخدم الفريق بأكمله".

وتقام مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء غدٍ الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإسباني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان