كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الخليفي عن مفاوضات تجديد عقد مبابي: "نأمل ذلك"

03:20 م الثلاثاء 30 نوفمبر 2021

مبابي

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

مصراوي- د ب أ:

قال ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم إن ناديه يأمل في إعادة فتح مفاوضات تجديد عقد كيليان مبابي، ويريده أن يفوز بجائزة الكرة الذهبية وهو مع الفريق.

واستبعد الخليفي التكهنات التي تفيد بأن النادي يريد استبدال ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني الحالي للفريق بزين الدين زيدان.

وبعد أن أصبح ليونيل ميسي أول لاعب من الفريق يفوز بجائزة الكرة الذهبية- التي حصل عليها بفضل الفوز بلقب بطولة كوبا أمريكا مع المنتخب الأرجنتيني- أوضح الخليفي موقفه من الأمور المعلقة الخاصة بالفريق.

وهناك قلق كبير في سان جيرمان بأن مبابي سيرحل عن الفريق في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم، عندما ينتهي تعاقده.

وكان ريال مدريد الإسباني يرغب في ضم اللاعب في فترة الانتقالات الأخيرة ويتوقع أن يتحرك الريال مرة أخرى.و إذا لم يوقع مبابي على عقد جديد، سيكون حرا للتحدث لأندية مثل الريال بداية من يناير المقبل.

ولكن الخليفي يرى مستقبل يواصل فيه مبابي إرهاب الدفاعات بقميص سان جيرمان، مثلما يفعل حاليا بجوار قائد برشلونة السابق ميسي.

وأوضح رئيس سان جيرمان هذا في سياق حديثه عن الجائزة التي حصل عليها ميسي، حيث قال :" بالنسبة للنادي، إنها الأولى، وأتمنى ألا تكون الأخيرة. أتمنى أن يفوز بها لاعبون آخرون، بداية من كيليان.. أنا واثق أنه يريد الفوز بها".

وفي خلال حديث لمجلة "ليكيب"، قال الخليفي عن مستقبل مبابي /22 عاما/ :" تعلم فيما أفكر، كيليان لاعب عظيم، رجل عظيم. كيليان يعلم ما يريده، ونحن أيضا".

وعن احتمالية وجود مفاوضات جديدة لتجديد العقد، أضاف الخليفي، وفقا لشبكة "أر.أم. سي. سبورتس" :" نأمل ذلك".

ويبقى أن نرى ما إذا كان مبابي أو بوكيتينو سيبقيان في باريس لما بعد الموسم الحالي.

وكانت هناك شائعات متتالية تفيد بأن سان جيرمان يدرس استبدال بوكيتينو بزيدان، مدرب ريال مدريد السابق، ولكن الخليفي دعم بوكيتينو في قيادة الفريق.

وقال الخليفي :" بوكيتينو هو مدربنا وهو سعيد معنا، ونحن سعداء بالعمل معه".

وأضاف :"بوكيتينو يقوم بعمل جيد. أي شخص يحتاج للوقت. أرى كل الشائعات، يجب أن نتوقف عن التحدث في هذا الأمر، هذا غير صحيح".

وأكد :" نحن سعداء للغاية بالمدرب. ولم نتواصل مع زيدان. إنه مدرب عظيم، ولكن لدينا أيضا مدرب جيد للغاية".

فيديو قد يعجبك: