الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
15:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
15:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
15:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
20:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
17:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. عقدة السيتي وشباك مفضلة.. صلاح يواجه 3 تحديات أمام ليستر

01:22 ص السبت 01 سبتمبر 2018

محمد صلاح لاعب ليفربول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

يفتتح ليفربول في تمام الواحدة والنصف ظهرًا مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي عندما يخرج الريدز لمواجهة ليستر سيتي.

ويسعى ليفربول إلى مواصلة صحوته المحلية من خلال تحقيق الفوز الرابع على التوالي للمحافظة على الصدارة، في المقابل يأمل ليستر سيتي في اسغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق انتصار ثالث على التوالي بعد الفوز على ولفرهامبون وبيرنلي في الجولتين السابقتين.

وستكون المباراة لها طابع خاص عند النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، وهذا ما سوف يستعرضه مصراوي في السطور التالية.

- وست بروميتش

منذ الجولة 35 من الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي وتحديدًا عندما خرج ليفربول لمواجهة وست بروميتش ولم ينجح صلاح في التسجيل خارج ملعب ليفربول "آنفيلد" عندما سجل في تعادل الريدز أمام وست بروميتش (2-2).

ليفربول خاض مباراتين بعدها أمام تشيلسي في الجولة قبل الأخيرة وكريستال بالاس في الجولة الثانية خلال هذا الموسم فشل خلالها "مو" في التسجيل.

- شباك مفضلة

يسعى صلاح إلى مواصلة أهدافه أمام ليستر سيتي بعدما أحرز هدفًا في مباراة الدور الأول في لقاء انتهى لصالح ليفربول (3-2)، في المقابل أدرك "مو" هدفين في مباراة الدور الثاني والتي انتهت لصالح ليفربول بهدفين مقابل هدف.

- عقدة

صلاح في الموسم الماضي لم يسجل في الجولة الرابعة وتحديدًا عندما خرج ليفربول لمواجهة مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد في لقاء انتهى بنتيجة كارثية على الأحمر بعد الخسارة بخمسة أهداف دون رد.

ويأمل صلاح في إنهاء عقدة الجولة الرابعة من خلال التسجيل في شباك بيتر شمايكل حارس ليستر سيتي خاصة أن النجم المصري يأمل في مواصلة أهدافه بعدما قاد ليفربول الأسبوع الماضي للفوز على برايتون بهدف دون رد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان