كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. إنييستا يعلن رحيله عن برشلونة

02:21 م الجمعة 27 أبريل 2018

انيستا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد فاروق:

أعلن صانع اللعب الإسباني أندريس إنييستا نجم فريق برشلونة بشكل رسمي عن انتهاء مسيرته الحافلة مع الفريق الكتالوني بنهاية الموسم الحالي.

وخلال مؤتمر صحفي حضره زملاء إنييستا في فريق برشلونة، أعلن النجم الكتالوني أنه اتخذ قراره بالفعل بالرحيل عن برشلونة، باحثًا عن تحد جديد في السنوات المقبلة.

وكان إنييستا قد ألمح للرحيل عقب مواجهة نهائي كأس ملك إسبانيا التي اكتسح خلالها برشلونة نظيره إشبيلية بخماسية نظيفة ليتوج باللقب قبل أيام، حيث صرح أنه سيعلن عن القرار الخاص بمستقبله، وهو القرار الذي وصفه بأنه واضح للجميع.

وربطت تقارير عديدة أندريس إنييستا بالانتقال إلى الدوري الصيني، كما ألمح جونج داكسينج رئيس نادي شونجينك ليفان الصيني إلى اقتراب موعد تقديم النجم الإسباني، واستبق الإعلان عن قرار رحيل إنييستا عن برشلونة.

وبكلمات عاطفية استعرض خلالها مشواره مع برشلونة منذ أن حضر طفلًا صغيرًا بصحبة عائلته إلى مقر النادي قبل 22 عامًا، لم يتمالك إنييستا دموعه في المؤتمر الصحفي، شاكرًا زملاءه في النادي على مدار سنوات، ومقدرًا دور الجماهير في دعمه.

وقال قائد برشلونة أن الموسم الحالي هو الأخير له بقميص برشلونة، مؤكدًا أنه كان قرارًا صعبًا للغاية أن يترك النادي الأفضل في العالم حسب وصفه.

ويلعب إنييستا بقميص الفريق الأول في برشلونة منذ عام 2002، وخاض أكثر من 720 مباراة مع الفريق الكتالوني، ساهم خلالها في تحقيق 31 بطولة، واقترب كثيرًا من بطولته الثانية والثلاثين، حيث أوشك برشلونة على حسم لقب الدوري الإسباني بشكل رسمي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان