الدوري المصري الممتاز - سيدات
الزمالك

الزمالك

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الألماني
أوجسبورج

أوجسبورج

- -
20:30
مونشنجلادباخ

مونشنجلادباخ

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
17:00
الخلود

الخلود

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
17:15
القادسية

القادسية

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

ماذا قدم صلاح أمام مانشستر سيتي قبل موقعة الحسم في دوري الأبطال؟

04:26 م الثلاثاء 10 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

يدخل محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، مساء الليلة منعطفا جديدا في مسلسل حضوره أمام مانشستر سيتي، حين يحل مع فريقه ضيفا على السيتي، في ملعب الاتحاد ، في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

ويتصدر صلاح جدول ترتيب هدافي بريميرليج برصيد 29 هدفًا، وبفارق خمسة أهداف أمام كين أقرب ملاحقيه، وتتبقى لفريق ليفربول 5 مباريات، بينما يمتلك توتنهام أفضلية مواجهة إضافية بسبب تأجيل إحدى مواجهاته للانشغال بالمشاركة في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وخاص صلاح 3 مباريات بقميص فريقه ليفربول أمام كتيبة المدرب بيب جوراديولا، خسر واحدة في الدوري، وحقق الفوز مع فريقه في مبارتين واحدة بالبريمير ليج والثانية في دوري أبطال أوروبا.

في أول مواجهة لصلاح مع فريقه ليفربول أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي، حقق الأخير فوزًا عريضًا على ضيفه الريدز بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وتلقى الدولي المصري محمد صلاح أكبر هزيمة له في مسيرته الكروية مع الأندية، لكن مع منتخب مصر تلقى هزيمة بفارق خمسة أهداف (6-1) أمام غانا في تصفيات مونديال 2014.

ولم يقدم صلاح في هذه المباراة المردود القوي أمام السيتي، لكنه كان قريبا من التسجيل لولا صلابة دفاع الخصم، وأهدر انفرادا في الشوط الأول بعدما كان فريقه متأخر بهدف.

وفي مباراة الدور الثاني بين ليفربول ومانشستر سيتي، حقق فريق الريدز فوزًا ثمينًا على منافسه السيتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الآنفيلد" ضمن الأسبوع الـ23.

وشهدت المباراة تسجيل محمد صلاح هدفًا لصالح ليفربول ليرفع رصيده إلى 18 هدفًا ويصبح على بعد هدفين من هاري كين مهاجم توتنهام وهداف المسابقة.

وفي دوري أبطال أوروبا حقق ليفربول فوزًا كبيرًا بثلاثية نظيفة على حساب مانشستر سيتي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب الأنفيلد، معقل الريدز.

افتتح صلاح أهداف ليفربول في الدقيقة 12 بعد متابعته لارتباك داخل منطقة جزاء السيتي، قبل أن يضيف تشامبرلين الهدف الثاني بتصويبة رائعة في الدقيقة 20، ثم صنع محمد صلاح الهدف الثالث بعدما لعب عرضية حولها ساديو ماني برأسه في الشباك في الدقيقة 31.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان