كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تغريدة .. إشادة من متابعي صلاح بعد تألقه أمام كروتوني

04:01 م الأحد 12 فبراير 2017

محمد صلاح لاعب روما الإيطالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

عاد المحترف المصري محمد صلاح، صانع ألعاب فريق روما، للتألق من جديد بعدما ساهم في فوز "الذئاب" أمام كروتوني بهدفين دون رد، ضمن حسابات الجولة 24 من الدوري الإيطالي.

صلاح كان متواجدًا على دكة بدلاء فريقه أمام فيورنتينا في الجولة السابقة بعدما فضّل مدربه لوتشيانو سباليتي إراحته من المباراة.

وشهدت مباراة كروتوني تألق "الفرعون" المصري حيث صنع هدفين كما تسبب في ركلة جزاء لصالح فريقه إلا أن زميله أدين دزيكو فشل في استغلالها.

ونال محمد صلاح إشادة كبيرة من متابعيه على "تويتر" في ظل تألقه مع روما في مباراة اليوم، حيث يرى البعض أن اللاعب أصبح أيقونة فريقه في الدوري الإيطالي.

وعبّر الكثير عن سعادتهم من تألق صلاح وصناعته هدفين أمام كرتوني.

في المقابل اهتم الكثير من أرقام "الفرعون" المصري والذي استطاع أن يسجل 22 هدف ويصنع 11 هدفًا في 51 مباراة لعبها بقميص فريق العاصمة.

الفوز جعل روما يستعيد وصافة الدوري بـ53 نقطة ليصبح الفارق بينه وبين يوفنتوس متصدر الترتيب أربع نقاط والذي سيواجه كالياري مساء اليوم.

جدير بالذكر أن صلاح غاب عن مباريات فريقه خلال شهر يناير الماضي، حيث تواجد مع المنتخب المصري في كأس أمم إفريقيا في البطولة التي احتل "الفراعنة" وصافتها بعد خسارة النهائي أمام الكاميرون.

 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان