كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

إهدار الوصافة وانتصار تاريخي وفوز عريض.. لمن فاته الجولة الأوروبية

03:06 ص الإثنين 09 يناير 2017

ملخص الجولة الأوروبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

شهدت الجولة الأوروبية بداية الأسبوع الحالي منافسة كبيرة بالدوريات الإسبانية والإيطالية والإنجليزية، يومي السبت والأحد، يرصد "مصراوي الرياضي" أبرز نتائجها في التقرير التالي:

فرّط برشلونة في وصافة الليجا الإسبانية بعدما أجبره فياريال على التعادل بهدف لمثله في المادريجال، مانحا ريال مدريد فرصة لتوسيع الفارق إلى 8 نقاط حال فوزه في المباراة المؤجلة له أمام فالنسيا.

عبقرية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنقذت البرسا في الدقائق الأخيرة، بعدما سجل البرغوث هدفا أكثر من رائع في شباك الغواصات من ركلة حرة سددها إتقان بأقصى الزاوية اليمنى.

وعلى ملعب سانتياجو برنابيو، اكتسح ريال مدريد ضيفه غرناطة بخماسية نظيفة، عزز بها صدارة الدوري الإسباني، وسجلت رقما قياسيا للمدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

تجنب الملكي الخسارة للمباراة الـ39 على التوالي بجميع البطولات، ليعادل رقم برشلونة الموسم الماضي، ويصبح أكثر فريق حافظ على سجله خاليا من الهزائم في تاريخ إسبانيا.

وفي إنجلترا، حقق مانشستر يونايتد فوزا عريضا على ضيفه ريدينج برباعية نظيفة، على ملعب "أولد ترافورد"، في دور الـ64 لكأس الاتحاد الإنجليزي.

فوز آخر حققه الشياطين الحمر، بعدما أصبح النجم الإنجليزي واين روني الهداف التاريخي لليونايتد، معادلا رقم بوبي تشارلتون بـ249 هدفًا.

وبذات الجولة، أقصى مانشستر سيتي فريق وست هام يونايتد مبكرًا من مسابقة كأس الاتحاد، بالمباراة التي أقيمت على استاد لندن.

نتيجة مهينة إذا علمنا أن هذا الفريق ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تلقت شباكه خمسة أهداف، ثلاثة منها جاءوا في 10 دقائق.

في إيطاليا، أنقذ الكولومبي كارلوس باكا إيه سي ميلان من التعادل بعدما سجل هدفا قاتلا في الدقيقة 88 بشباك كالياري، على ملعب "سان سيرو" معقل النيراتزوري.

استعاد ميلان نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المباراتين الماضيتين بالدوري الإيطالي، ليحسن من ترتيبه في جدول ترتيب الكالشيو ويحتل المركز الخامس ليقترب من المربع الذهبي.

وعلى الجانب الآخر، واصل يوفنتوس انتصاراته بفوز أرجنتيني على بولونيا (3-0)، بفضل نجميه جونزالو هيجواين ومواطنه الآخر الملقب بالجوهرة باولو ديبالا.

عزز اليوفي صدارة الكالشيو بفارق أربع نقاط عن الوصيف، مع العلم أن لديه مباراة مؤجلة. وفي مصادفة غريبة لم يعرف يوفنتوس التعادل حتى الآن فيما خسر بثلاث مناسبات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان