كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الليلة- صلاح "نجم روما" يتطلع لاستكمال "استفاقة سباليتي" أمام فيورنتينا

02:26 م الجمعة 04 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

يستضيف فريق روما الإيطالي، نظيره فيورنتينا مساء اليوم الجمعة، بإفتتاح منافسات الجولة الـ28 بمسابقة الدوري الإيطالي، في المباراة التي يحتضنها ملعب الأولمبيكو.

ويأمل روما في استكمال استفاقة المدرب الجديد لوسيانو سباليتي، بعدما نجح في تحقيق 6 انتصارات متتالية، أخرها الفوز على إمبولي بثلاثية مقابل هدف وحيد.

في المقابل، يحاول الفيولا في استعادة الثقة بعدما سقط في فخ التعادل في مباراته الاخيرة مع نابولي صاحب المركز الثاني، ليظل بدون هزيمة في أخر سبع مباريات.

ويحتل روما المركز الثالث في جدول ترتيب البطولة برصيد 53 نقطة بفارق الأهداف مع فيورنتينا صاحب المركز الرابع، ومن ثم فإنه يضع نصب عينيه الانفراد بهذا المركز الذي يضمن له التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

مباراة خاصة

وتعد تلك المواجهة المثيرة بمثابة مباراة خاصة للمحترف المصري محمد صلاح، حيث يواجه فريقه القديم للمرة الثانية، خاصة بعد الأزمة بينهما عقب رفضه تجديد إعارته والانتقال لنادي العاصمة.

ويرغب لاعبو الفيولا في الثأر للهزيمة التي تعرضوا لها بالدور الأول بنتيجة (2-1)، على ملعب"ارتيميو فرانكى" بمدينة "فلورنسا". وسجل يومها محمد صلاح هدف روما الأول، لكنه تعرض للإقصاء بعدما تلقى بطاقة حمراء.

يومها، شنت جماهير الفريق هجومًا عنيفًا على لاعبهم السابق، وأطلقوا صافرات الاستهجان كلما اقتربت الكرة منه.

نجم الشهر
من ناحية آخرى، يسعى "صلاح" لاستكمال العروض الطيبة التي قدمها خلال المباريات الأخيرة بشهر فبراير، والتي مكنته من الفوز بجائزة أفضل لاعب بالشهر المنقضي.

وأحرز صلاح 4 أهداف في آخر 5 مباريات ببطولة الدوري، وحاز صلاح أعلى نسبة تصويت في الاستفتاء الذي أجراه الموقع الرسمي للنادي اليوم الخميس، بواقع 74% من أصوات الجماهير، يليه ستيفان شعراوي بنسبة 17%.

بطاقة المباراة:
التوقيت: الساعة 9.45 مساءً
الملعب: الأولمبيكو
القنوات الناقلة: beIN SPORTS 4 HD
الحدث: الجولة الـ 28 للدوري

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان