كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بعد أزمة "حذاء ميسي".. ماركا: تصريحات عضو الاتحاد المصري مفاجأة

لقطة من البرنامج

بعد أزمة "حذاء ميسي".. ماركا: تصريحات عضو الاتحاد المصري مفاجأة

03:12 م الثلاثاء 29 مارس 2016

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت- نورهان سراج:

أبرزت صحيفة ماركا الإسبانية، على موقعها الإلكتروني، اليوم الثلاثاء، الهجوم الذي تعرض له ميسي بسبب تبرعه بحذائه لبرنامج "yes i`m famous".

وكانت الإعلامية منى الشرقاوي، استضافت نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني، ليو ميسي، والذي تبرع بحذائه للبرنامج، وأعلنت الشرقاوي نية بيعه في مزاد لصالح فقراء مصر.

ولاقى تبرع ميسي هجوما ضاريا من بعض الشخصيات العامة في مصر، على رأسهم سعيد حساسين النائب البرلماني، وعزمي مجاهد عضو الاتحاد المصري لكرة القدم "المنحل بحكم قضائي".

وكتبت صحيفة ماركا أن تبرع ميسي لاقى عدم قبول واتهامات بتعمد إهانة المصريين، وأبرزت تصريحات سعيد حساسين النائب البرلماني الذي عرض حذائه على الهواء للتبرع به لشعب الأرجنتين، مسقط رأس ميسي، قائلا: "لم نتعرض للإهانة طوال 7 آلاف سنة من الحضارة، نَذل ولا نُذل، أتبرع بحذائي للشعب الأرجنتيني".

وقالت الصحيفة أن المفاجأة الكبرى كانت في تصريحات عضو اتحاد الكرة المصري، عزمي مجاهد، والذي قال أن الأرجنتين أولى بحذاء ميسي، وأنه من الأفضل أن يوضع هذا الحذاء على رأسه، مشيرا إلى أن اللاعب يقوم بالتبرع لإسرائيل ويزور حائط المبكى، ولا يعلم هل نواياه صادقة أم يقصد التقليل من المصريين، مؤكدا أن فقراء مصر لديهم عفة.

وأبرزت ماركا، دفاع أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للزمالك، عن تبرع ميسي، حيث كتب على حسابه في تويتر أن أغلى ما يمتلكه الكاتب هو قلمه وأغلى ما يملكه اللاعب هو حذائه.

وأشارت إلى تصريحات الإعلامية منى الشرقاوي، التي اضطرت لتوضيح أن ميسي لم يقل أنه يتبرع بالحذاء للفقراء في مصر، وأنه فقط تبرع به للبرنامج، وانهم من بادروا بفكرة عمل مزاد لصالح الأعمال الخيرية في مصر.

إعلان

إعلان

إعلان