كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بعد تكرار الهجمات الإرهابية- الرئيس الفرنسي يتحدث عن مستقبل يورو 2016

03:50 م الثلاثاء 29 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باريس- (د ب أ):
قال الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند اليوم الثلاثاء إن بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) المقررة في فرنسا هذا الصيف ستشكل "طريقة للرد" على الهجمات الإرهابية التي أسفرت عن إعلان حالة الطوارئ في البلاد.

وقال أولاند في خطاب وجهه إلى اللجنة المنظمة للبطولة وأعضاء الاتحاد الفرنسي لكرة القدم "يجب أن تهدف (يورو 2016) إلى التكاتف والوحدة والاحترام والتسامح وأن تشكل طريقة رد، طبقا لمفاهيمنا، رد على الكراهية والانقسام والخوف والإرهاب."

وردا على المخاوف التي أثيرت حول احتمالات تعديل خطط البطولة بعد الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها العاصمة الفرنسية باريس والتي دفعت البلاد لرفع قيمة ميزانية الاحتياطات الأمنية بنسبة 15 بالمائة ، قال الرئيس الفرنسي إن الأمور ستسير كما هو مخطط لها مع تشديد الإجراءات الأمنية.

وكانت باريس تعرضت لهجمات إرهابية أسفرت عن مقتل 130 شخصا خارج استاد "دو فرانس" تزامنا مع المباراة الودية بين المنتخبين الفرنسي والألماني في نوفمبر الماضي وفي حضور هولاند بالمدرجات ، وقد تجددت المخاوف الأمنية بعد وقوع انفجارات في العاصمة البلجيكية بروكسل قبل أيام.

وقال أولاند: "ليس هناك أي حديث عن تغييرات أو إلغاء. نحن نعرف ما حدث في باريس في سان دونيه. كنا هناك. والعديد منكم كان هناك في الاستاد... ويجب أن تكون يورو 2016 طريقة للرد."

وجاء خطاب أولاند قبيل عودة المنتخب الفرنسي للمرة الأولى إلى استاد "دو فرانس" لخوض المباراة الودية المقررة اليوم الثلاثاء أمام نظيره الروسي.

ويتوقع أن تشهد يورو 2016 توافد مليون مشجع أجنبي لحضور مباريات البطولة البالغ عددها 51 مباراة والتي تقام على عشرة ملاعب في تسع مدن فرنسية في الفترة ما بين العاشر من يونيو والعاشر من يوليو.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان