كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

اليوم- (النني × المحمدي).. تعرف على أبرز 5 مواجهات مصرية بملاعب أوروبا

11:55 ص السبت 20 فبراير 2016

محترفون مصريون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب- محمد همام:

تنطلق في تمام الثالثة إلا ربع ظهرًا مباراة آرسنال، وضيفه هال سيتي، في ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، في المباراة التي تقام على ملعب "الامارات" معقل الجانرز.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة مواجهة مصرية بين اللاعبين محمد النني، الموجود بصفوف آرسنال، وزميله أحمد المحمدي، لاعب هال سيتي.

وقبل مواجهة اليوم، يستعرض "مصراوي"، كيف انتهت أبرز مواجهات المحترفين المصريين في الملاعب الأوروبية:

 

(عمرو زكي × أحمد حسام "ميدو")

في 20 فبراير من عام 2010، وفي إطار الجولة 27 من مسابقة الدوري الإنجليزي، واجه أحمد حسام "ميدو" عندما كان لاعبًا في فريق وستهام، زميله عمرو زكي، لاعب فريق هال سيتي، وانتهت المباراة وقتها بفوز فريق ميدو بثلاثية نظيفة.

 

(أحمد حسام "ميدو" × حسام غالي)

في 28 إبريل من عام 2007، التقى أحمد حسام "ميدو" لاعب فريق ميدلزبرة، بحسام غالي، لاعب فريق توتنهام، وانتهت المباراة بفوز رفاق "غالي" بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن المرحلة 36 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

 

 

(أحمد المحمدي × محمد صلاح)

في 13 ديسمبر من عام 2014، غاب محمد صلاح لاعب فريق تشيلسي، في فوز فريقه على هال سيتي، والذي يلعب ضمن صفوفه أحمد المحمدي، في المباراة التي انتهت بفوز "البلوز" بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج"، في إطار المرحلة 16.

 

(حمودي والنني × كهربا)

في 1 نوفمبر من عام 2014، واجه أحمد حمودي ومحمد النني، لاعبا فريق بازل، محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب فريق جراسهوبرز، في إطار الجولة الرابعة عشر من الدوري السويسري، وانتهت المباراة لبازل بهدفين دون مقابل.

 

(علي غزال × أحمد حسن "كوكا")

وفي 16 يناير من العام الحالي، تقابل علي غزال لاعب فريق ناسيونال ماديرا، بزميله أحمد حسن "كوكا لاعب فريق سبورتنج براجا، ضمن المرحلة 18 من الدوري البرتغالي، وانتهت المباراة بنتيجة 3-2 لمصلحة براجا.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان