كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الليلة- صلاح "روما" في مواجهة يوفنتوس بذكريات "أقوى محرك"

12:39 م الأحد 24 يناير 2016

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

يخوض فريقا روما ويوفنتوس، مواجهة قوية الليلة، في الساعة العاشرة إلا ربع، ضمن الجولة الحادية والعشرون من الدوري الإيطالي.

ويسعى حامل اللقب يوفنتوس إلى تحقيق الانتصار الحادي عشر له على التوالي، فيما يأمل روما في تحسين نتائجه ومركزه في جدول الترتيب.

يوفنتوس يحتل المركز الثاني في جدول الدوري الإيطالي برصيد، 42 نقطة، متأخرا عن نابولي المتصدر بنقطتين، فيما يأتي روما في المركز الخامس برصيد 35 نقطة.

وكان روما قد فاز في مباراة الذهاب على أرضه 2-1.

محمد صلاح × يوفنتوس

ويدخل الدولي المصري محمد صلاح، لاعب روما، المواجهة بذكريات سعيدة في مناسبتين واجه فيهما السيدة العجوز.

المواجهة الأولى، عندما كان صلاح لاعبا في صفوف فيورنتينا، حيث افتتح الدولي المصري التسجيل لفيورنتينا أمام يوفنتوس بهدف رائع، في ذهاب الدور نصف النهائي في مسابقة كأس إيطاليا، ومنح فريقه فوزًا تاريخيًا على غريمه الأذلي بثنائية.

جاء الهدف الأول في الدقيقة 11، واستغل صلاح سرعته الخرافية بعدما خطف الكرة إثر ضربة ركنية لليوفي، وركض بالكرة لمسافة تُقدر بـ90 مترًا من منتصف الملعب، متخطيًا لاعبي يوفنتوس حتى وصل إلى مرمى الحارس ستوراري، وسدد الكرة في أقصى الزاوية اليسرى، مسجلا هدفًا مارادونيًا.

هذا الهدف لاقى إشادة كبيرة من نجوم الكرة، وعلى رأسهم المهاجم الإيفواري دروجبا، زميله السابق في تشيلسي، حيث وصف صلاح بأقوى محرك سيارات في العالم.

أما المواجهة الثانية، كانت عندما شارك صلاح في فوز روما على يوفنتوس، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب الأوليمبكو، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري.

وتألق صلاح خلال المباراة، ولكن لم يحالفه الحظ في تسجيل أية أهداف، قبل أن يخرج في الدقيقة 77.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان