كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الريال يسقط في فخ التعادل مع خيخون بالدوري الأسباني في أول اختبار لبينيتز

11:46 م الأحد 23 أغسطس 2015

كريستيانو رونالدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد-(د ب أ):

أهدر الريال نقطتين مبكرا في صراعه من أجل استعادة لقب المسابقة وتعادل سلبيا مع خيخون العائد هذا الموسم لدوري الدرجة الأولى.

وأظهرت المباراة المشاكل التي يواجهها الريال في هز شباك منافسيه علما بأنها المباراة الرسمية الأولى للفريق تحت قيادة مديره الفني الجديد رافاييل بينيتيز.

ولم يقدم الريال في هذه المباراة الأداء المقنع رغم سيطرته على مجريات اللعب في مواجهة هذا المنافس المتواضع الذي افتقد للخبرة والفاعلية في مواجهة مرمى الريال ليمنح الريال نقطة ربما كان من الممكن أن يفقدها الريال.

وكان الشوط الأول رتيبا للغاية فلم يستطع فيه خيخون تقديم أداء جيد في ظل الحذر الدفاعي الذي اتسم به أداء الريال.

ووصل الريال إلى مرمى خيخون أكثر من مرة لكن الفرصة الأخطر في هذا الشوط كانت لخيخون.

ودفع بينيتيز بكل من كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وخيسي رودريجيز في خط هجوم الفريق ومنح اللاعبين الثلاثة حرية الحركة في الملعب فيما جلس الكولومبي جيمس رودريجيز على مقاعد البدلاء. كما لعب حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس ضمن التشكيلة الأساسية.

ورغم الفرصة المبكرة التي سنحت لبيل ، لم يستطع الريال هز شباك مضيفه على مدار فعاليات الشوط الأول فيما كانت الفرصة الأخطر في هذا الشوط لفريق خيخون اثر تسديدة من أنطونيو سانابريا في الدقيقة 36 ولكنها ارتدت من العارضة.

وبعدها ، تعرض رونالدو لالتحام عنيف داخل منطقة جزاء خيخون ولكن الحكم لم ير اللعبة.

وبدأ الريال الشوط الثاني بهجوم ضاغط واقترب تدريجيا من هز شباك منافسه ولكن لاعبيه أهدروا الفرص التي سنحت لهم في ظل تراجع مستوى رونالدو الذي افتقدت تصويباته للدقة والفاعلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان