كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أسبوع المحترفين.. المحمدي يسجل والنني يصنع وصلاح يبدأ مشاركته مع روما

07:25 م الجمعة 21 أغسطس 2015

صلاح والنني والمحمدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

انهى اللاعبين المصريين المحترفين في الخارج مشاركتهم مع فرقهم بمختلف الدوريات، حيث ظهر بعضهم بمستوي جيد، فمنهم من استطاع التسجيل، وآخر نجح في صناعة أهداف غالية لفريقه، ولكن بعضم لم يحالفهم الحظ، حيث خسرت فرقهم، وكانوا هم جزء من تلك الخسارة.

كما ينتظر آخرون بداية مشواره فريقه بالبطولة المحلية هناك، لتحسين الصورة، ولصنع مجد جديد يضاف لما حققه في الموسم الماضي.

ويرصد "مصراوي" مشوار اللاعبين المحترفين مع فرقهم في هذا التقرير.

المحمدي 

انهي الدولي أحمد المحمدي، الظهير الأيمن للمنتخب الوطني، أسبوعه مع فريقه هال السيتي الإنجليزي بشكل جيد، بعدما ساهم في فوز فريقه على فولام بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الرابعة بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي (شامبيونشيب).

وشارك المحمدي منذ الدقيقة الأولى، حيث شهدت الدقيقة 34 احراز المحمدي هدف المبارة الأول، قبل أن يتعادل الضيوف في الدقيقة 69 عن طريق توم كايرني.

ونجح سوني ألوكو، زميل المحمدي في إحراز هدف الفوز لهال سيتي في الدقيقة 86.

ومنذ الجولة الأولى وحتى الآن شارك المحمدي في جميع المباريات، وبفوز هال سيتي على فولام وصل النمور للنقطة السابعة، في المركز الثاني خلف المتصدر إبسويتش تاون بفارق الأهداف.

أحمد حسن كوكا

شارك الدولي أحمد حسن كوكا، مهاجم فريق ريو آفي البرتغالي، في تعادل فريقه أمام بيلينينسيش، بثلاثية لكل منهما، في أولى مباريات الدوري البرتغالي.

وخاض كوكا اللقاء ضمن التشكيل الأساسي للفريق، واستطاع ورفاقه أن يحول التأخر بنتيجة 3-1، إلى التعادل 3-3، فضلا عن إلغاء هدف لكوكا في الدقيقة الأخيرة من المباراة لداعي التسلل.

كوكا أيضا ساهم في إحراز الهدف الثاني لريو آفي، عندما صوب الكرة نحو المرمى لتصطدم بقدم مدافع بيلينينسيش وتدخل المرمى.

وتعرض كوكا لإصابة قوية في رأسه، ولكنها لم تمنعه من استكمال المباراة.

ويخوض ريو ىفي لقاءه الثاني بالدوري، أمام سبورتنج براجا في ظل نواجد كوكا ، في المباراة التي ستجمعهما مساء الجمعة بملعب أركوس.

عبد الشافي 

دخل الدولي محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر للمنتخب الوطني وفريق أهلي جدة السعودي، ضمن التشكيل الرسمي لفريقه، لمواجهة التعاون، في مستهل مشوار الفريق في مسابقة الدوري السعودي.

وكان الأهلي انهى موسمه في المركز الثاني بدوري عبد اللطيف جميل بفارق 4 نقاط عهن النصر المتصدر.

السولية 

افتتح الدولي عمرو السولية، لاعب الشعب الإماراتي، مشواره مع فريقه الجديد في الدوري الإماراتي بالهزيمة أمام بني ياس، بنتيجة هدفيم دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس بملعب الشعب.

ووخض السولية المباراة كأساسي، حيث اعتمد عليه طارق العشري مدرب الفريق، لكنه لم ينجح في منح فريقه نقاط المباراة الثلاثة.

ويواجه الشعب فريق الفجيرة، في ثاني جولات الدوري الإماراتي، في مباراة مقرر لها 11 سبتمر، ويحاول زملاء السولية تعديل صورتهم بعد خسارتهم في المباراة الأولى على يد بني ياس.

النني

ساهم الدولي محمد النني، المحترف في صفوف بازل السويسري، في تعادل فريقه أمام مكابي تل أبيب الإسرائلي، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء بملعب الأخير، في إطار ذهاب الدوري المؤهل لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وصنع النني هدفا رائعا لفريقه في شباك مكابي تل أبيب، في الدقيقة 87، بعدما راوغ لاعب منافس ومرر الكرة لزميله في الفريق، الذي كان بدوره ايداع الكرة في الشباك.

ويحتاج زملاء النني للفوز في مباراة الإياب بتل أبيب لضمان التأهل، بعدما زادت مهمه الصعود بالتعادل بهدفين على ملعبهم.

محمد صلاح 

يستهل الدولي محمد صلاح، المنضم حديثًا لفريق روما الإيطالي، مشواره مع فريقه الجديد في الكالتشيو، بمواجهة فيررونا مساء اسبت، في افتتاح الدوري الإيطالي.

وضمن صلاح مكانًا أساسيًا في قائمة فريق العاصمة، بعدما أعلن رودي جارسيا المدير الفني لفرق روما عن القائمة والتي ضمت 23 لاعبًا.

ويحاول فريق الذءاب قنص نقاط المباراة الثلاثة قبل مواجهة يوفنتوس في الجولة الثانية بالدوري الإيطالي.

أحمد حجازي

بات الدولي أحمد حجازي، مدافع فريق فيورنتينا الإيطالي، بعيدًا عن المشاركة مع فريقه كأساسي أمام ميلان، في مستهل مشوار الفيولا بالدوري الإيطالي، في المباراة المقرر لها الأحد المقبل.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، عن التشكيل المتوقع للفريق البنفسجي، والذي اظهر خلوه من اسم المدافع المصري.

وذكرت صحيفة "لاجازتا ديللو سبورت"، أن مدرب فيورنتينا لن يدفع بحجازي كأساسي أمام ميلان، وربما يكون على مقاعد البدلاء.

علي غزال 

يستعد فريق ناسيونال مادير، المحترف ضمن صفوفه المدافع المصري علي غزال لخوض لقاء هام الأحد المقبل أمام بيونياو ماديرا في الجولة الثانية من الدوري البرتغالي.

وتعد هذه المباراة بمثابة ديربي، لأن الفريقين يقعان بجزيرة مديرة، وكل منهما يحاول الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث.

وكان ناسيونال ماديرا خسر مباراته الأولى بالدوري البرتغالي أمام سورتنج براجا بهدفين مقابل هدف.

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان