كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- الهداف محمد صلاح مع فيورنتينا (5 / 8)

10:27 م الإثنين 09 مارس 2015

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

تلقى فيورنتينا هزيمة ثقيلة على يد مضيفه لاتسيو بأربعة أهداف نظيفة، ضمن مباريات الأسبوع الـ26 من الدوري الإيطالي، على ملعب الأوليمبكو.

ولم ينجح محمد صلاح برفقة زملائه، في الثأر لهزيمة الدور الأول أمام لاتسيو 2-0 على ملعب " أرتيميو فرانتشي" معقل الفريق النفسجي، ليبقى الفيولا في المركز الخامس برصيد 42 نقطة أمام لاتسيو الذي اقتنص المركز الثالث من نابولي بنفس رصيد النقاط 46 نقطة، ولكن الأول يفوقه بالأهداف.

ومنذ انضمام صلاح إلى فيورنتينا شارك في 6 مباريات، أمام أتالانتا وساسولو، وتورينو، وإنتر ميلان في الدوري، وتوتنهام ذهابا وإيابا في دور الـ32 من الدوري الأوروبي، ونصف نهائي كأس إيطاليا أمام يوفنتوس على "يوفنتوس أرينا"، حيث استطاع التسجيل أمام فرق ساسولو، وتورينو، وإنتر ميلان، وتوتنهام "مباراة العودة بإيطاليا"، بواقع هدف بمرمى كل فريق، وهدفين بمرمى يوفنتوس.

فيما لم ينجح صلاح في إحراز أهداف بمرمى توتنهام "مباراة الذهاب بإنجلترا"، وأتالانتا "أول مباراة لصلاح والتي شارك خلالها في 24 دقيقة"، لتصبح مباراة اليوم هي الثالثة التي لم يستطع فيها تسجيل أهداف، والتي تلقى خلالها أول هزيمة مع فريقه أمام لاتسيو برباعية قاسية.

لمشاهدة هدف صلاح أمام ساسولو اضغط هنا

لمشاهدة هدف صلاح أمام تورينو اضغط هنا

لمشاهدة هدف صلاح أمام إنتر ميلان اضغط هنا

لمشاهدة هدف صلاح أمام توتنهام اضغط هنا

لمشاهدة هدفي صلاح أمام يوفنتوس اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان