كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو..صلاح ينال الهزيمة الأولى بقميص الفيولا أمام لاتسيو

10:42 م الإثنين 09 مارس 2015

محمد صلاح أمام لاتسيو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

ذاق الدولي محمد، صلاح، المحترف ضمن صفوف فيورنتينا الإيطالي، قادمًا من تشيسلي الإنجليزي، الهزيمة الأولى مع الفيولا، منذ قدومه لمقاطعة فلورانسا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وتلقى فيورنتينا مساء الأربعاء هزيمة قاسية أمام فريق لاتسيو، بنتيجة أربعة أهداف دون رد، خلال المباراة التي احتضنها ملعب الأوليمبكو، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين بالدوري الإيطالي.

خاض صلاح أول لقاء بقميص الفيولا أمام اتالانتا، حيث شارك لمدة 24 دقيقة، في المباراة التي انتهت بفوز الفيولا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لكن صلاح لم يسجل في تلك المباراة.

وكانت أول مشاركة لصلاح كأساسي أمام ساسولو، في المباراة التي انتهت بفوز الفيولا بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث شارك صلاح في المباراة لمدة 83، ونجح صلاح في تسجيل هدفه الأول بمباريات الكالشيو، قبل أن يتألق ويصنع الهدف الثاني لزميله السنغالي كوما باباكار.

واختار الموقع الرسمي لنادي فيورنتينا صلاح رجل مباراة ساسولو، بعد الأداء المميز الذي قدمه بتسجيل هدف وصناعة آخر.

 

وشارك صلاح مع فيورنتينا أوروبيًا أمام توتهام الإنجليزي، في ذهاب دور الـ 32 بالدوري الأوربي، حيث دخل صلاح للمباراة كأساسي، ولكنه لم يستطع التسجيل طوال اللقاء.

وعاد صلاح بعد المواجهة الأوربية، ليصطدم تورينو في الجولة الرابعة والعشرين بالدوري بالكالتشيو، حيث حل صاحب الـ22 عامًا في الشوط الثاني كبديل، ليتمكن في الدقيقة 66 من إحراز هدف التقدم لفريقه قبل أن يتعادل تورينو في الدقيقة 87، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

وعاد صلاح مرة آخرى للمواجهات الأوربية أمام توتنهام في مباراة العودة بالدور الـ32 بالدوري الأوربي، ليساهم في فوز فريقه بهدفين دون رد.

وشارك صلاح في المباراة كاملة، وسجل صلاح الهدف الثاني للفيولا في مرمى توتنهام، لُيقصي الفريق اللندي من البطولة للمرة الثانية، كما فعل قبل ذلك وقت أن كان يلعب في بازل السويسري.

سجل صلاح رابع أهدافه بقميص البنفسجي خلال مباراة إنتر، والتي انتهت بهدف دون رد.

وظل صلاح أسير دكة البدلاء، قبل أن يدفع به مونتيلا، مدرب فيورنتينا، قبل نهاية الشوط الثاني، ليمكن صاحب الـ22 عامًا من تسجيل هدف الفوز للفيولا في الدقيقة 55.

وتعد مباراة يوفنتوس هى الأفضل لصلاح حتى الآن بقميص فيورنتينا، والتي انتهت بفوز الفيولا بهدفبين مقابل هدف.

وخاض صلاح المبارة كأساسي، ليسجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 11، قبل أن يمنح فريقه الفوز بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 55، ليصل رصيده بذلك لستة أهداف خلال 7 مباريات بقميص الفيولا.

لمشاهدة ملخص خسارة صلاح أمام لاتسيو اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان